سهى الخالقي ابنة الناظور تتألق في منتخب العصبة للاعبات تحت 15 سنة

سهى الخالقي ابنة الناظور تتألق في منتخب العصبة للاعبات تحت 15 سنة
برزت اللاعبة المتألقة سهى الخالقي، رفقة منتخب عصبة الشرق تحت 15 سنة إناث العلامة الكاملة في المواجهتين التي تم خوضهما يوم الثلاثاء 5 أبريل 2022 بمركز محمد السادس بالمعمورة في إطار دوري العصب المنظم من طرف الإدارة التقنية الوطنية في الفترة ما بين 4 و6 أبريل 2022.

وبذلك احتلت عصبة الشرق المركز الأول بالمجموعة الثالثة حيث جاءت النتائج كما يلي:

عصبة الشرق ضد عصبة العيون الساقية الحمراء 4-0

وقدمت اللاعبة سهى التي سبق لها أن تميزن في إناث الهلال الناظوري لكرة القدم بالناظور، أداء ملفتا، حيث تمكنت من تسجيل هدفين رائعين جذبت من خلالهما أنظار المهتمين والقائمين على شؤون كرة القدم النسوية ببلادنا.

هذا، وقد باتت سهى أقرب من أي وقت مضى للانضمام إلى الفريق الوطني الخاص بفئتها العمرية.

وفي إطار تكوين منتخب العصبة للاعبات تحت 15 سنة، كانت الإدارة التقنية الجهوية قد نظمت، يوم السبت 26 مارس 2022 بالمركز الفيدرالي السعيدية تجمعا إنتقائيا ثانيا، من أجل وضع اللائحة النهائية المحددة في 14 لاعبة للمشاركة بدوري العصب الذي أقيم بالمعمورة في الفترة ما بين 3 و6 أبريل الجاري وشهد مشاركة سهى.

العملية أشرف عليها المدير التقني لكرة القدم النسوية السيد ابراهيم ورطاسي والمدير التقني لتطوير أداء اللاعبين السيد عبد الناصر الخيالي.

وتمخض عن هذه الغربلة لائحة من الفتيات اللواتي لعبن للفريق من ضمنهن سهى عبد الخالقي، دعاء عبد الله، ملاك برمادا، هاجر البوعيادي، بوخروب أحلام، الشريف خلود، شرفة الزاز، الغاشي نهاد، فتيحة نعام، أفير حليمة، مريم أوزينـ، دعاء الرباح، راسي زينب والزهاري خديجة.

لائحة من 14 اسما من المختارات، اللواتي تألقن وأبدعن وعلا من خلالهن نجم اللاعبة سهى الخالقي، بادئة معالم مستقبل زاهر في اللعبة، وهي ابنة مدينة الناظور، ابنة أسر الخالقي التي تقطن بحي الفطواكي.

الجمعة 8 أبريل - 17:57
مصدر : nadorcity.com.