شاهدوا.. فنانة مغربية تصفع المنشط الإذاعي"مومو" على المباشر

شاهدوا.. فنانة مغربية تصفع المنشط الإذاعي"مومو" على المباشر
ظهرت الفنانة المغربية، هند زيادي في مقطع فيديو انتشر بشكل رهيب في السوشل ميديا وهي تصفع المنشط الإذاعي، محمد بوصفيحة، عند طرحه سؤالا محرجا عليها، في الوقا الذي كانت ضيفة ببرنامج “مومو شو”، الذي يبث عبر إذاعة “هيت راديو".

ونشر المنشط الإذاعي، محمد بوصفيحة، الملقب بـ “مومو”، مقطع الفيديو على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي”انستغرام”، يُظهر من خلاله هند زيادي، في حالة انفعال بسبب سؤال محرج يخص حياتها الخاصة قبل أن تقوم بتوجيه صفعة لـ”مومو".

وجلبت الواقعة لكل من الفنانة، هند زيادي ومحمد بوصفيحة، هجوما وانتقادا واسعين من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعية، بسبب مقطع الفيديو الذي وصفه البعض بـ “التمثيلية”، من أجل الترويج للحلقة.

وسبق للـ "مومو" أن نشر لقطات مماثلة لضيوفه الفنانين، ترويجا لحلقاته الجديدة من برنامجه “مومو شو”، الذي يبث عبر قناة اليوتيوب الخاصة بإذاعة “هيت راديو".

وفي واقعة سابقة، كشفت المغنية الناظورية حنان لخضر المزدادة سنة 1994 أن عدة مواضيع متعلقة بحياتها الشخصية ومسارها الدراسي أيضا، استجوبت فيها ضمن اللقاء الإذاعي الذي ينشطه الإذاعي "مومو".

جدير بالذكر أيضا أنه في العام 2016، طالب عدد من النشطاء الأمازيغ، من المنشط الإذاعي محمد بوصفيحة المشتهر بلقبه "مومو"، بتقديم اعتذاره للأمازيغ بعد استهزائه باللغة الأمازيغية وسخريته من أغنية أمازيغية "لو كنت أمازيغيا" لصاحبها الفنان أحمد الفقير، ضمن برنامجه الصباحي "مومو كلينتون شو".

بالموازاة مع ذلك، هدد الفنان الأمازيغي الفقير، بمتابعة الإذاعي بوصفيحة قضائياً، إذ قام بوضع شكاية للهيئة العليا للسمعي البصري المعروفة اختصارا بـ"الهاكا"، للحصول على نسخة من تسجيل البرنامج الإذاعي المسجل يومه 09 نونبر الجاري، لدعم مرافعته بالمحكمة.

وفي تصريح له أوضح الفنان أحمد الفقير الذي يشتغل محامياً، أن المنشط الإذاعي "مومو" علّق على أغنيته أثناء بثها على أثير برنامجه، بطريقة عنصرية واضحة، مستهزئاً بلكنته الأمازيغية ومسيئاً بشخصه من خلال نشره على حسابه الفايسبوكي فيديو كليب الأغنية.

View this post on Instagram A post shared by Momo Bousfiha (@momoofficiel)

الجمعة 8 أبريل - 00:59
مصدر : nadorcity.com.