صور.. مصرع شخص في حادثة سير مروعة ضواحي الناظور

صور.. مصرع شخص في حادثة سير مروعة ضواحي الناظور
لقي شخص مصرعه، الاثنين، في حادثة سير خطيرة، شهدتها جماعة أولاد ستوت، الواقعة بالنفوذ الترابي لإقليم الناظور.

وذكرت مصادر ل"ناظورسيتي"، أن الحادثة وقعت على مستوى الطريق الوطنية رقم 2 الرابطة بين زايو والناظور، وتحديدا قرب مطرح النفايات.

وأفادت المصادر ذاتها، أن الهالك كان على متن دراجة نارية، غير أن سيارة اصطدمت به جعلته يلفظ أنفاسه الأخيرة في الحين، جراء الإصابات الخطيرة التي تعرض لها.

وفور علمها بالخبر، انتقلت مصالح الدرك الملكي بسرية زايو إلى عين المكان، حيث عاينت الحادثة، وفتحت تحقيقا في الموضوع لتحديد ملابساتها وظروفها.

وجرى نقل جثة الهالك، إلى قسم مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي الحسني بالناظور، في انتظار تسليمها لذويها لإجراء عملية الدفن.

وفي سياق منفصل، اهتز سكان حي ترقاع في مدينة الناظور، أول أمس السبت، على وقع حادثة سير موصوفة ب"الخطيرة"، أسفرت عن نقل مصابين إلى مستشفى الحسني بالناظور في حالة حرجة لتلقي العلاج.

وتسببت الحادثة في إصابة شخصين كانا على متن الدراجة، بجروح بليغة نقلا على إثرها على متن سيارة إسعاف، تابعة للوقاية المدنية، إلى مستعجلات مستشفى الحسني بالناظور.

وكان رئيس مراقبة السير والجولان بالمنطقة الإقليمية الأمنية بالناظور، قد قال وبمناسبة اليوم الوطني للسلامة الطرقية بأن وسائل التوعية والتحسيس بالسلامة الطرقية لا تزال ضعيفة المردودية.

الثلاثاء 5 أبريل - 02:22

مصدر : nadorcity.com.