شاهدوا.. المنشد الناظوري سعيد مسلم يصدر أعنية جديدة بمناسبة رمضان الأبرك

شاهدوا.. المنشد الناظوري سعيد مسلم يصدر أعنية جديدة بمناسبة رمضان الأبرك
من كلماته وألحانه، سعيد مسلم يأدي أغنية جديدة بمناسبة الشهر الفضيل، في كليب جميل بالأمازيغية الريفية، تشاركها رواد مواقع التواصل الاجتماعي من على منصة يوتيوب في الساعات القليلة الماضية.

ولحن الأغنية الفنان سعيد مسلم، فيما قام بالتصوير والمونتاج عبد الصمد أميمون، الأخيرة التي تدعو للعمل والاجتهاد في الشهر الفضيل وبذل الجهد في العبادة.

هذا، وسبق للفنان المنشد سعيد مسلم ( سعيد أدهشور)، وهو سليل مدينة الناظور المعروف لدى جمهوره الذواق ومحبيه بلقبه الفنّي، عملاً جديداً في فـنّ الإنشاد والمديح على طريقة فيديو كليب اِحترافي إجترح لـه عنوان "حبيبي رسول الله"، وذلك بمناسبة شهر رمضان الأبرك.

وقد جرى تصوير الفيديو كليب المُنجز الفنّي الذي أطلقه الفنان مسلم سابقا، عبر قناة اليوتيب العالمية ليُحقق في ظرف وجيز نسبة مشاهدات قياسية، بين أرجاء حاضرة إفران التي تزخر بمؤهلات سياحية متفردة.

أغنية "حبيبي رسول الله" كان قد ألف كلماتها الفنان سعيد مسلم، كما قام بتلحينها، في حين أشرف التقني المعروف عبد الصمد أميمون على إخراجهـا وتصويرها.

ويُعـدّ الفنان سعيد مسلم، واحداً من الأسماء البارزة والمرموقة التي ذاع صيتها في عالم فن الإنشاد والمديح بالريف، بحيث سطع نجمـه مع توالي إصدار تَوْلِيفاتِـهِ الفنّية التي أدّاها بِلُغة أمازيغية الريف ونظيرتها العربية واللهجة المغربية، بعد البصم عليها بنجاح وتفرّد.

عـلاوة على إصداراته في فنّ الإنشاد الديني، سبق للفنان سعيد مسلم أن أطلق أعمالاً غنائية وملحمية عن قضايا الوطن كـ"الصحراء المغربية" وأغنية حماسية عن "أسود الأطلس"، فضلا عن تأليفه كلمات أغانٍ عدة أدّاها العديد من فناني الريف، أبرزهم الفنان المعروف "عبد المولى وميلودة الحسيمية".

ويقوم سعيد أدهشور، بصباغة أشعاره وتلحينها بنفسه، مقدما فنا إنشاديا ذا قيمة مضافة، باللغة الأمازيغية لجمهوره.

ندعوكم لمشاهدة الكليب، والاستماع لمديح هذا الفنان عبر هذا الفيديو:

الاثنين 4 أبريل - 15:43

مصدر : nadorcity.com.