شاهدوا.. جمعيات الأعمال الاجتماعية لعمالة ومجلسي إقليم وجماعة الدريوش تعلن انطلاق دوري رمضاني للموظفين

شاهدوا.. جمعيات الأعمال الاجتماعية لعمالة ومجلسي إقليم وجماعة الدريوش تعلن انطلاق دوري رمضاني للموظفين
انطلقت اليوم فاتح رمضان، الموافق لـ4 أبريل 2022، بمدينة الدريوش، النسخة الأولى من فعاليات الدوري الرمضاني للموظفين، والذي احتضنه معلب الحاج المختار بمدينة الدريوش.

وأشرف على تنظيم ذات الدوري الرمضاني في نسخته الأولى كل من جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي وأعوان عمالة الدريوش، وجمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي وأعوان مجلس إقليم الدريوش، وجمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي جماعة الدريوش، واختير له شعار "العناية بالصحة أساس الحياة".

وبحسب القرعة التي أجرتها اللجنة المنظمة، فقد شهد اليوم الأول من فعاليات الدوري، إجراء مقابلتين، جمعت الأولى فريق موظفي المحكمة الابتدائية للدريوش بموظفي قطاعي الأبناك والتعليم، والذي انتهى بفوز الأخيرة بحصة 3 أهداف مقابل لا شيء.

فيما شهدت المقابلة الثانية، والتي جمعت فريق موظفي جماعة الدريوش بموظفي قطاع التعليم، بفوز فريق جماعة الدريوش بحصة 3 أهداف مقابل هدفين، حيث مرت كلا المقابلتين في أجواء عالية من التنافس والندية بين مكونات الفرق المشاركة.

وعرفت المباريات الأولى، حضورا متميزا للجماهير العاشقة للكرة المستديرة، إلى جانب موظفي عدد من القطاعات الإدارية بالدريوش، وثلة من قدماء اللاعبين بالمدينة، حيث استمتعت بأجواء من الفرجة والإبداع التي بصمت عليها الفرق المشاركة.

وبخصوص فعاليات الدوري الرمضاني، فستتواصل طيلة أيام شهر رمضان المبارك، وذلك بمقابلتين كل يوم، والموزعة على أربع مجموعات، بالإضافة دور الربع النهائي، ثم دور النصف النهائي، لتختتم بالإعلان عن الفريق المتصدر والفائز بالنسخة الأولى للدوري.

إلى ذلك أعربت الجمعيات الثلاث المنظمة للدوري عن شكرها وامتنانها للفرق المشاركة في الدوري، والتي أبانت عن انخراط عالي في إنجاج أطوار وفعاليات الدوري، والذي تتوخى منه أن يكون فرصة لخلق متنفس رياضي في شهر رمضان الفضيل.

الاثنين 4 أبريل - 12:43



مصدر : nadorcity.com.