مرآة الطفل.. برنامج جديد يعزز شبكة برامج القناة الأمازيغية

مرآة الطفل.. برنامج جديد يعزز شبكة برامج القناة الأمازيغية
عززت القناة الأمازيغية، شبكة برامج، ببرنامج جديد سيتم بثه خلال رمضان، يهتم بشؤون الطفل.

برنامج "مرآة الطفل"، من إنتاج شركة "مار برود"، هو منتوج تلفزي تثقيفي وتعليمي موجه بالأساس للأطفال بلغتهم الأم.

وقدمت الحلقة الاولى، مجموعة من الأطفال كمواهب وطاقات يمكن تقديمها كنماذج للتربية والأخلاق والقيم والإجتهاد.

وسيكون البث على القناة الأمازيغية خلال رمضان هذه السنة مختلفا عن سابق أيامه، بعدما أغنت المحطة شبكة بثها ببرامج مختلفة ومتنوعة، ستحظى فيها الانتاجات الناطقة بالريفية بحصة هامة، وذلك بعد الجهود التي أصبحت تبذلها شركات الانتاج المحلية لإغناء الحقل التلفزي بانتاجات متنوعة تستهدف مختلف الفئات المجتمعية بالإضافة إلى الطفل والمرأة.

وضربت القناة الأمازيغية، مواعد يومية لمشاهديها مع برامج متنوعة أشرفت على انتاجها شركة "مار برود"، بالإضافة إلى المسلسلات والسلسلات الدرامية والثقافية وأفلام تعالج مواضيع وقضايا متنوعة .

وقد جعلت شركة "مار برود" للإنتاج، من التنوع شعارا لها، بعدما عملت على إعداد خمس برامج متنوعة، تهم المواهب السينمائية والشباب والطفل والمشاريع البيئية والأسرة.

وشاركت المؤسسة، في انتاج، برنامج "مشروع كم" وهو منتوج تلفزي ناطق بالأمازيغيات الثلاث، سيبث لمدة 13 دقيقة طيلة أيام رمضان، بالإضافة إلى "مرآة الطفل".

كما أشرفت، على إعداد برنامج المواهب الشبابية في الأفلام القصيرة "سيني كافي"، والبرنامج البيئي "أمو غا نك"، فضلا عن "آر ثاينيث" أو رد البال الخاص بحماية المستهلك، وجميع هذه البرامج تعالج ملفات وقضايا هامة تشكل قيمة مضافة ستغني شبكة البرامج التلفزية للقناة الأمازيغية.

الاثنين 4 أبريل - 12:43

مصدر : nadorcity.com.