مصرع 5 أشخاص في حادثة سير مروعة

مصرع 5 أشخاص في حادثة سير مروعة
لقي 5 أشخاص مصرعهم، السبت، في حادثة سير مروعة، شهدتها الطريق الرابطة بين مدينة سيدي بنور و الجديدة، وأصيب آخرين بجروح متفاوتة الخطورة.

وذكرت مصادر مطلعة، أن الحادثة نتجت عن اصطدام سيارة بشاحنة، وهو ما خلف خسائر في الأرواح.

وأضافت أن الحادثة استنفرت السلطات المحلية ومصالح الدرك الملكي التي انتقلت إلى عين المكان، حيث عاينت الحادثة، وفتحت تحقيقا في الموضوع، لتحديد ملابساتها وظروفها.

وجرى نقل جثث الضحايا إلى قسم مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي لسيدي بنور، فيما نقل المصابين إلى مستشفى الجديدة.

وفي سياف منفصل، إهتز سكان حي ترقاع في مدينة الناظور، أمس السبت، على وقع حادثة سير موصوفة ب"الخطيرة"، أسفرت عن نقل مصابين إلى مستشفى الحسني بالناظور في حالة حرجة لتلقي العلاج.

الحادثة إتسببت في إصابة شخصين كانا على متن الدراجة، بجروح بليغة نقلا على إثرها على متن سيارة إسعاف، تابعة للوقاية المدنية، إلى مستعجلات مستشفى الحسني بالناظور.

وفي الناظور، وبمناسبة اليوم الوطني للسلامة الطرقية، وخلال لقاء دراسي نظمته النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بالناظور، بمناسبة اليوم الوطني للسلامة الطرقية، بتنسيق مع رئيس المحكمة، يوم الخميس 17 فبراير الماضي، قال سمير الحمداوي، رئيس مراقبة السير والجولان بالمنطقة الإقليمية الأمنية بالناظور، بأن وسائل التوعية والتحسيس بالسلامة الطرقية لا تزال ضعيفة المردودية.

وقال سمير الحمداوي، بأن تفعيل آلية الزجر لمخالفي قوانين السير هو ضمن مخطط العمل بالمنطقة الأمنية بالناظور وذلك من خلال الرفع من عملية المراقبة باستعمال الرادار والسدود الأمنية.

الاثنين 4 أبريل - 00:52
مصدر : nadorcity.com.