تطبيق "Marhaba Nador".. دليل جديد لأغلب معلومات القطاعات الحيوية بالناظور والدريوش

تطبيق "Marhaba Nador".. دليل جديد لأغلب معلومات القطاعات الحيوية بالناظور والدريوش
بعد إطلاق تطبيق Nador Pharmacies فترة الحجر الصحي، أصدر مطور البرمجيات عبد الواحد البشيري تطبيقا جديدا سماه "Marhaba Nador" يجمع محتوى التطبيق السابق (صيدليات الحراسة والأطباء ومختبرات التحاليل الطبية..) بمعلومات جديدة ليكون دليلا ثريا ومفيدا يقدم الخدمة للساكنة والوافدين على الإقليم.

سبب إنشاء التطبيق الجديد هو محدودية محتوى nador pharmacies الذي كان أساسا يركز على الصيدليات، لكن مع وجود قطاعات صحية أخرى تم إضافتها، وحسب ما قاله المطور، فإن اسم التطبيق أصبح حاجزا لتوسيع محتواه، وهو ما جعله يفكر في تطبيق جديد وباسم فريد يحوي معلومات أكثر دون التركيز على قطاع واحد.

"تطبيق Marhaba Nador" هو منصة أكثر منه تطبيقا منفردا، إذ إلى جانب التطبيق يوجد موقع إلكتروني marhabanador.com وصفحتان على الفيسبوك تقدمان خدمة صيدليات الحراسة ونصائح صحية في إطار الالتزام الكامل لاحترام مهنة الطب والصيدلة.

معلومات الصيدليات، صيدليات الحراسة (إقليم الناظور والدريوش)، مختبرات الحراسة، أطباء القطاع الحر بجميع التخصصات (إقليم الناظور والدريوش)، مصحات، القابلات..

مؤسسات التعليم بمختلف أقسامها، فنادق، ممطاعم، مقاهي، حرف، ما يتصل بالقضاء من عدول وموثقين، العقارات ومجمل المؤسسات المتصلة به، خدمات النقل، أسواق، خدمات إدارية، الأناقة والمظهر.. والكثير مع الأقسام..

فكرة المنصة هي وجود تفاعل بين أرباب الأنشطة ومستخدمي التطبيق، بحيث كل من يملك نشاطا تجاريا يستطيع إضافة معلوماته لتظهر في القسم المناسب للعموم بعد المعالجة.

"تطبيق Marhaba Nador" يقدم خدمة الإعلانات التجارية على التطبيق والموقع، ويرحب بكل المهتمين لنشر وإظهار معلوماتهم في أماكن بارزة من التطبيق.

تجدون التطبيق على الرابط المباشر: https://app.marhabanador.com

أو البحث عنه على متجر Play Store لشركة جوجل ومتجر AppGallery لشركة هواوي باسم marhaba nador.

أما بخصوص مستخدمي هواتف Iphone، فقد قال عبد الواحد: أنه حاليا لا يوجد نسخة من التطبيق على المتجر، لكنه سيكون متوفرا في المستقبل القريب إن شاء الله، كما يستطيع مستخدمو Iphone الدخول على الموقع وسيجدون 90% من محتوى التطبيق.

الاحد 3 أبريل - 15:18

مصدر : nadorcity.com.