6 أشهر بدون أجور ..لاعبو شباب الريف الحسيمي يعتصمون أمام عمالة الإقليم والعامل يدفع لهم من ماله الخاص

6 أشهر بدون أجور ..لاعبو شباب الريف الحسيمي يعتصمون أمام عمالة الإقليم والعامل يدفع لهم من ماله الخاص
نظم لاعبو فريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم، يوم أمس الجمعة بمستودع ملابس ملعب ميمون العرصي بمدينة الحسيمة شكلا احتجاحيا على عدم صرف مستحقاتهم المادية.

ويأتي الإحتجاج مباشرة بعد انتهاء المباراة التي جمعت فريقهم بنادي النسمة السطاتية، والتي انتهت لصالح الاخير بهدف نظيف.

هذا، وقالت مصادر محلية، بأن فريد شوراق عامل إقليم الحسيمة، قد استقبل أمس ممثلي لاعبي شباب الريف الحسيمي لكرة القدم الذين كانوا قد نقلوا احتجاجهم إلى مقر عمالة إقليم الحسيمة حيث وعدهم بالتوصل بمستحقاتهم المالية.

وتفاعل جمهور الفريق، من “ريف بويز” مع اعتصام اللاعبين، حيث قدم المشجعون الطعام والشراب للمعتصمين طيلة ليلة كاملة، قبل مضيهم للاحتجاج نحو مقر العمالة أمس الجمعة، لنقل مطالبهم بتسوية وضعيتهم المالية، لمسؤولين الإقليم.

وهدد اللاعبون بأنهم سيضربون عن اللعب، في المباراة القادمة، والتي من المفترض أن تجمعهم بفريق اتحاد سلا، وهذا في حالة لم تسوى وضعيتهم المالية.

وعلم من مصدر مطلع أن عامل إقليم الحسيمة قدم وعدا لممثلي اللاعبين بمنحهم مبلغا ماليا من ماله الخاص بعد يوم غد (الإثنين) قدر ب 200 ألف درهم لتوزيعه على كافة اللاعبين ومستخدمي النادي، مطالبا إياهم بإمداده بلائحة تضم جردا تفصيليا لجميع مستحقات اللاعبين منذ بداية الموسم الرياضي الحالي قصد تسوية جزء منها.

وحسب المصدر نفسه فإن مجموع هذه المستحقات يصل إلى 10 ملايين درهم، بما في ذلك منح المباريات والتوقيع ورواتب اللاعبين. وفور ذلك رفع لاعبو الفريق الحسيمي اعتصامهم الذي كانوا دخلوا فيه مباشرة بعد نهاية مباراة الفريق أول أمس (الخميس) أمام النسمة السطاتية. وينتظر أن يستأنف اللاعبون تداريبهم اليوم (السبت) استعدادا لمباراتهم المقبلة أمام الاتحاد الرياضي بإمزورن يوم الاثنين.

السبت 2 أبريل - 23:21
مصدر : nadorcity.com.