شاهدوا.. بائع "كاوكاو" ناظوري معروف يبكي معاناته بعد إغلاق مليلية

شاهدوا.. بائع "كاوكاو" ناظوري معروف يبكي معاناته بعد إغلاق مليلية
مريض بالسكري، ولطالما تعرضت للإغماء في الشارع وأنا أبيع حبات "الزريعة بشوارع الناظور.. هكذا اغرورقت عيناه وهو يحكي كيف أُر إقفال مليلية على مصدر رزقه، بائع جوال معروف بالناظور ينحدر من سيدي ورياش، يبكي بحرقة معاناته وهو مثقل بأسرة مكونة من 5 أولاد وزوجة بدون مأوى.

يقول عبد القادر، وهو المعروف بجولانه على مستوى شارع محمد الخامس، وسابقا بمليلية، متحدثا بخجل، بأنه كان يعمل في مليلية في نفس مهنته الجائلة لسد رمق جوع أسرته، ولديه 5 أولاد.. "كانجيب 30 درهم فالنهار بالسيف وباغي يطردني مول الدار".

قضى عبد القادر 13 سنة بمليلية المحتلة يبيع " الكاوكاو والزريعة واللوز" بينما شكل له إقفال الحدود إعداما لمصدر رزقه، حيث تعرض مرارا وتكرار لمحاولة طرده من منزل يكتريه لأبنائه لولا تدخل ذوي الجود، فيما ظل صاحب المنزل يطالبه بمستحقات 4 أشهر الأخيرة مهددا إياه مجددا بالطرد.

عبد القادر وفي ساعات قبل حلول رمضان الأبرك، لجأ إلى مقر "ناظورسيتي" يبكي حرقة المعاناة، مناشدا المحسنين في دوس على الأنفة الدفينة، بمساعدته في توفير غرفة تجمعه بأبنائه وزوجته دون أن يطالبه أحد بدفع الإيجار.

الطلب الوحيد لصاحب النداء، يرى أن ذوي القلوب الرحيمة لن تتخلى فيه عنه، خصوصا بعد سماع ومشاهدة المقطع الذي قرر تسجيله بعد تردد دام لسنة كاملة.

ويضع عبد القادر رقمه الهاتفي التالي للتواصل معه مباشرة: 0653255643

ويعاني المنادي، من مرض السكري، ولطالما تعرض لإغماء بالشارع أثناء مزاولته لجولاته عارضا سلعه للبيع بين مقاهي الناظور، فيما قال عبد القادر، أنه بعد جمعه لدريهمات قليلة يوميا، يدفع لسيارات الأجرة ما مبلغه 20 درهم يوميا تقريبا ذهابا وإيابا من منزله ببني شيكر إلى شوارع عاصمة الإقليم الناظور.

السبت 2 أبريل - 18:05

مصدر : nadorcity.com.