المكتب الوطني للسكك الحديدية يعلن عن عروض جديدة بمناسبة رمضان

المكتب الوطني للسكك الحديدية يعلن عن عروض جديدة بمناسبة رمضان
أعلن المكتب الوطني للسكك الحديدية عن مجموعة من العروض الجديدة، وكذلك عن برمجة جديدة للتوقيت الإداري بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وقام المكتب بالزيادة في عرض خدماته طيلة فترة العطلة المدرسية والتي ستستمر إلى غاية 10 أبريل الجاري.

وأفاد بلاغ أصدره المكتب الوطني للسكك الحديدية، أنه تمت إضافة قطارات إضافية في محاور التنقل الرئيسية، حيث يوفر المكتب رحلات على متن قطارات البراق سيؤمنها 16 قطارات على مستوى خط طنجة الدار البيضاء، مع توقيت ملائم في الصباح وبعد الزوال.

وأكد البلاغ، أن المكتب سيعمل على توفير رحلة أخرى بعد الإفطار وستكون على الساعة العاشرة ليلا، كما ستضاف رحلة أخرى يوم الأحد، حيث ستبرمج ما بين الثانية زوالا والخامسة بعد الزوال.

أما فيما يخص المحاور الأخرى، فسيتم إدخال تغييرات في توقيت القطارات حتى تصبح ملائمة لتنقلات الزبناء خلال شهر رمضان.

وسيطلق المكتب عرضا خاصا للسفر على متن قطارات الأطلس والبراق، انطلاقا من 4 أبريل وذلك من أجل تميكن المسافرين من أجواء سفر مريحة وعائلية.

وعمل المكتب على منح تخفيضا بنسبة 20 في المائة لكل تذكرة سفر على متن قطارات الأطلس، وخاصة بالنسبة للمسافات المتوسطة والطويلة.

كما يمنح تخفيض بنسبة 40 في المائة لتذاكر السفر ليلا طيلة أيام الأسبوع ما عدا يوم الأحد، على متن البراق.

وأطلق المكتب عرضا دائما يستمر طيلة شهر رمضان، حيث وضع 3300 تذكرة للبيع طيلة أيام الأسبوع، بسعر 89 درهما لتذاكر البراق، و49 درهما لتذاكر قطار أطلس بالنسبة للمسافات المتوسطة و99 درهما للمسافات الطويلة، حيث أشار المكتب في بلاغه إلى أن أسعار هذا العرض ستكون صالحة طيلة أيام السنة.

السبت 2 أبريل - 15:20
مصدر : nadorcity.com.