ألقيا بأنفسهما من الطابق العاشر.. مصرع عروسين بعد ساعات على زفافهما

ألقيا بأنفسهما من الطابق العاشر.. مصرع عروسين بعد ساعات على زفافهما
عرفت إحدى محافظات مصر واقعة صادمة، ليلة أمس، واقعة إقدام عروسين بعد ساعات قليلة من زواجهما، على الانتحار بالقفز من شرفة منزلهما بالطابق العاشر.

وكشفت تحقيقات أولية بأن الشاب والفتاة قد تزوجا ليلة الواقعة، قبل أن يقررا القفز من شرفة شقتهما في الطابق العاشر بمنطقة الطالبية.

ذات التحقيقات أوردت بأن المتوفيين وهما "ع.أ 25 سنة"، و"أ.م 30 سنة"، وضعا حدا لحياتهما قفزا من الطابق العاشر، منتحرين بعد زفافهما بعدة ساعات، ولا توجد شبهة جنائية وراء الواقعة، وفقا لوسائل إعلام مصرية.

ومن المنتظر أن تستمع جهات التحقيق إلى أقوال أسرة الزوجين من أجل معرفة الأسباب الحقيقية، فيما صرحت بدفن الجثتين عقب إيداع تقرير الطب الشرعي.

وتعرف ظاهرة الانتحار في العالم انتشارا كبيرا في السنوات الأخيرة، دون أن تتدخل الجهات المختصة لوضع دراسات من شأنها الحد من هذه الظاهرة والوقوف على الأسباب الحقيقة ورائها.

وسبق لفعاليات شبابية بشمال المغرب، أن أطلقت حملة رقمية تحت اسم "شباب ضد الانتحار" للتوعية ضد الظاهرة التي تستنزف عشرات الأرواح سنويا.

وقال القائمون على المجموعة أن الحملة تروم تشكيل "مجموعة توعوية تنشر الوعي وتحذر من خطورة ظاهرة الانتحار التي أصبحت تسلب منا إخواننا وأحبتنا.

ولا يمكن لذاكرة الريف، والناظور خاصة نسيان إقدام شخص يبلغ من العمر حوالي 50 عاما، في متم العام 2021، على الانتحار شنقا داخل منزله الواقع بحي أولاد ميمون في مدينة الناظور، الأمر الذي خلف حزنا عميقا وسط أفراد أسرته ومعارفه.

وذكرت مصادر مطلعة في دجنبر الماضي، بأن الهالك رب أسرة وكان يعاني من اضطرابات نفسية وعقلية، وأنه عثر عليه جثة معلقة داخل المنزل الذي كان يقطنه.

وأشارت المصادر ذاتها لـ "ناظورسيتي"، الى استنفار السلطات المحلية ومصالح الامن الوطني التي انتقلت على وجه السرعة إلى عين المكان، حيث عاينت الجثة وفتحت تحقيقا في الموضوع.

الخميس 31 مارس - 15:42
مصدر : nadorcity.com.