شرطة الناظور تؤمن احتفالات الجمهور بفوز المنتخب المغربي

شرطة الناظور تؤمن احتفالات الجمهور بفوز المنتخب المغربي
أمنت عدد من العناصر الامنية التابعة للمنطقة الإقليمية بالناظور، ليلة أمس الثلاثاء، الاجواء الاحتفالية للجمهور بمناسبة تأهل المنتخب الوطني المغربي إلى مونديال قطر 2022.

وحال الحضور الأمني بمختلف الشوارع الكبرى لمدينة الناظور، دون تسجيل أي خسائر خلال هذه الاحتفالات التي انتهت في ظروف سلمية عبر فيها كل واحد على فرحته بهذا التأهل.

واحتشد المئات من المواطنين في مناطق متفرقة، في مسيرات احتفالية بالسيارات وعلى الأرجل، فرحا بحجز المنتخب الوطني المغربي لتذكرة الصعود إلى مونديال قطر 2022.

وعمت فرحة شوارع الجيش الملكي ومحمد الخامس ومحمد الزرقطوني وكورنيش المدينة، إضافة إلى أحياء أخرى، وذلك مباشرة بعد إطلاق الحكم الذي أدار مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية لصافرة النهاية.

وردد المحتفون شعارات تشيد بأداء المنتخب الوطني المغربي، آملين بأن يواصل أسود الأطلس تفوقهم في المباريات القادمة التي ستقام بقطر برسم كأس العالم 2022.

وحجز المنتخب الوطني تذكرة العبور إلى مونديال قطر 2022 لكرة القدم ، عقب فوزه على نظيره للكونغو الديمقراطية بأربعة أهداف لواحد ، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء برسم إياب الدور الحاسم من التصفيات الافريقية المؤهلة للعرس الكروي العالمي.

ووقع الأهداف الأربعة للمنتخب المغربي، كل من عزالدين أوناحي في الدقيقة 21 و 57، و طارق تيسودالي في الدقيقة 45، وأشرف حيكيمي في الدقيقة 69، فيما سجل هدف الكونغو الوحيد اللاعب بين مالانغو في الدقيقة 77 من اللقاء.

وبهذه المناسبة، أجرى الملك محمد السادس، اتصالا هاتفيا مع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، ومدرب المنتخب الوطني وحيد حاليلوزيتش وعميد الفريق غانم سايس، حيث أعرب جلالته عن تهانئه الحارة للاعبين والطاقم التقني والإداري لما بذلوه من قصارى الجهود والبصم على مسار متميز توج بهذا الإنجاز الكبير.

ووجه الملك محمد السادس، بهذه المناسبة السعيدة، برقية تهنئة إلى أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم، إثر تأهله لنهائيات كأس العالم.

الاربعاء 30 مارس - 18:36

مصدر : nadorcity.com.