العربية تطلق رحلات جوية بين وجدة وإسبانيا

العربية تطلق رحلات جوية بين وجدة وإسبانيا
أطلقت العربية للطيران المغرب، أمس الأحد، أول رحلة جوية مباشرة بين مطار وجدة أنجاد وبرشلونة، وذلك لتعزيز النقل الجوي بين المغرب وإسبانيا.

وأفادت العربية، في بلاغ لها، أنها برمجت رحلات جوية من وجدة أيام الجمعة-الأحد، على الساعة 10 و50 دقيقة (التوقيت المحلي)، والتي تحط في برشلونة على الساعة 14 و35 دقيقة (التوقيت المحلي).

وأضافت، أنها برمجت رحلات انطلاقا من برشلونة أيام الجمعة والأحد على الساعة 10 و25 دقيقة (التوقيت المحلي)، والتي تصل إلى وجدة على الساعة 10 و05 دقائق (التوقيت المحلي).

وحسب البلاغ، فإنه يمكن للزبائن حجز رحلاتهم المباشرة بين وجدة وبرشلونة عبر الموقع الإلكتروني www.airarabia.com أو بالتواصل مع مركز خدمة العملاء أو عبر وكالات السفر المعتمدة.

وينضاف هذا الخط، إلى الخطوط الأربعة الأخرى التي تقدمها “العربية للطيران” والتي تربط المغرب ببرشلونة بعد فاس وطنجة والناظور والدار البيضاء.

وتأتي هذه الرحلات الجوية، بعد أن عاد الدفء إلى العلاقات المغربية الاسبانية التي تأزمت لمدة تزيد عن 10، بسبب استقبال السلطات الاسبانية، لزعيم الجبهة الانفصالية، إبراهيم غالي، بهوية مزورة.

ومن جانب آخر، أعلنت صحيفة "إيل كوريو"، الاسبانية، أنه سيتم فتح الحدود البحرية بين المغرب وإسبانيا، إبتداء من يوم الخميس 7 أبريل المقبل.

وقالت، إن الحدود البحرية التي تم إغلاقها لمدة تزيد عن سنتين بسبب تفشي جائحة "كورونا"، والأزمة الدبلوماسية التي تفرجت بين المغرب وإسبانيا، ستستأنف أنشطتها.

وسبق لوسائل إعلام إسبانية، أن تحدثت عن إمكانية فتح الحدود البحرية بين المغرب وإسبانيا، عقب الزيارة المرتقبة التي سيجريها وزير الشؤون الخارجية الإسباني ألباريس للمغرب يوم الجمعة المقبلة فاتح أبريل.

الثلاثاء 29 مارس - 01:10
مصدر : nadorcity.com.