صور.. الغبار الأحمر يتسبب في حادثة سير خطيرة بالدريوش

صور.. الغبار الأحمر يتسبب في حادثة سير خطيرة بالدريوش
لم تمر عاصفة التراب الأحمر على الريف والدريوش خاصة، أمنا وسلاما، حتى وقعت عشية اليوم الخميس 24 مارس الجاري، حادثة سير مروعة اثر اصطدام سيارة من نوع "مرسيدس 250" بدراجة نارية، وذلك على مستوى منطقة بوفرقوش، على بعد حوالي 8 كيلومتر من مدينة الدريوش.

وفي تفاصيل الحادثة وحسب شهود عيان، فإن سائق الدراجة النارية كان يهم بالدخول إلى مسلك قروي متجها صوب منزله، فيما سائق السيارة كان قادما من مدينة ميضار في اتجاه مدينة الدريوش في مساره الصحيح، ليصطدم بسائق الدراجة النارية بشكل مباشر.

وكشفت نفس المصادر لـ "ناظورسيتي"، بأن سائق الدراجة النارية والذي قد تعزى له أسباب الحادثة (حسب المصدر)، أصيب بجروح بليغة على مستوى الرأس، بالإضافة إلى جروح متفاوتة الخطورة في أنحاء متفرقة من جسمه، فيما تعرضت السيارة والدرجة النارية لخسائر مادية.

وفي ذات السياق، أكد من شهدوا الحادثة، أن الغبار الأحمر وسوء أحوال الجو بالمنطقة، ساهم في وقوع الحادثة، بحيث أن الغبار والضباب كانا عاملين في غياب الرؤية لدى سائق الدراجة النارية والسيارة.

وقبل ذلك بسويعات قليلة وفي ذات اليوم، أودت حادثة سير خطيرة، بحياة طفل قرب مدرسة المنبع بالناظور، وهو ما جعل نشطاء يطالبون بإحداث ممرات الراجلين وإحترامها من قبل السائقين.

وأفادت مصادر مطلعة، أن الطفل البالغ من العمر 6 سنوات، اصطدمت به سيارة من نوع "غولف 4"، حيث تعرض لإصابات بليغة، الأمر الذي جعله يفارق الحياة.

ودفعت هذه الحادثة بعدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إلى المطالبة بإحداث أرصفة للطريق ووضع مخفضات السرعة.

ووصفت مصادر "ناظورسيتي"، مكان وقوع الحادثة الأليمة، بـ"النقطة السوداء"، بحكم أن المكان طريق مداري ولا يتوفر على أرصفة.

وانتقلت مصالح الأمن الوطني بعد توصلها بالخبر إلى عين المكان، حيث عاينت الحادثة وفتحت تحقيقا في الموضوع، وذلك لتحديد جميع الأسباب المرتبطة بها.

الخميس 24 مارس - 23:22

مصدر : nadorcity.com.