اعتقال شخص بالناظور قتل زوجته وأطفاله بفرنسا

اعتقال شخص بالناظور قتل زوجته وأطفاله بفرنسا
نجحت عناصر الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بالناظور، أخيرا، في توقيف شخص في مدينة الناظور، مبحوث عنه من قبل الشرطة الفرنسية، وذلك لارتكابه جريمة قتل في حق زوجته و 3 من أبنائه.

وجاء توقيف المعني بالأمر، بناء على معلومات حصلت عناصر الشرطة القضائية وهو ما جعلها تضع خطة أمنية وصفت ب"المحكمة"، أفضت إلى وضع اليد عنه.

وأفادت مصادر مطلعة، أنه تم توقيف المشتبه فيه المنحدر من جماعة بني شيكر بأحد الشقق السكنية بمدينة الناظور، مشيرة إلى أنه مبحوث عنه من قبل الشرطة الفرنسية، لاسيما وأنه ارتكب جريمة القتل في زوجته و أبنائه عام 2014 بفرنسا.

وجرى الاحتفاظ بالشخص الموقوف رهن تدبير الحراسة لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمه إلى العدالة من أجل المنسوب إليه.

وكانت عناصر الشرطة القضائية بمفوضية بني أنصار، قد تمكنت شهر فبراير الماضي، من توقيف شخص يبلغ من العمر نحو 32 عاما، مبحوث عنه على الصعيد الوطني من أجل ارتكاب جريمة قتل.

وذكرت مصادر ل"ناظورسيتي"، أن الشخص الموقوف كان قد ارتكب جريمة قتل في حق شخص بمدينة المحمدية، وأنه قصد إقليم الناظور من أجل تنفيذ عملية الهجرة صوب أوربا.

وأفادت المصادر ذاتها، انه أثناء إخضاع المشتبه فيه لعملية البحث، اعترف بارتكابه لجريمة القتل، وذلك في جلسة خمرية، دون أن تكشف عن مزيد من التفاصيل.

وتندرج هذه العمليات الأمنية في إطار المجهودات التي تبذلها عناصر الشرطة القضائية بالناظور، والرامية إلى التصدي لمختلف الظواهر الإجرامية، فضلا عن توقيف الأشخاص المبحوث عنهم، واستتباب الوضع الأمني ومحاربة مختلف الشوائب الأمنية.

الاربعاء 23 مارس - 23:13
مصدر : nadorcity.com.