مجلس جماعة الناظور يقدم مقترحاته بشأن تصميم موقع مارتشيكا

مجلس جماعة الناظور يقدم مقترحاته بشأن تصميم موقع مارتشيكا
صادق مجلس جماعة الناظور، أمس الاثنين، على ملاحظات الأعضاء بخصوص التعديلات والمقترحات المقدمة بشأن تصميم موقع بحيرة مارتشيكا.

وتم ذلك خلال دورة استثنائية انعقدت بدعوة من الرئيس سليمان أزواغ، وذلك لإبداء الآراء بشأن التصميم الأخير الذي اقترحته وكالة مارتشيكا، وذلك بحضور ممثلي هذه المؤسسة وجمعية المنعشين العقاريين بالناظور.

وقد أعضاء المجلس الجماعي، مجموعة من المقترحات والملاحظات المتعلقة بشكل التصميم، وبعض الامور التقنية المتعلقة بالأماكن المخصصة للبناء والاستثمار العقاري والمعايير المحددة لذلك في إطار الحفاظ على جمالية موقع بحيرة مارتشيكا.

وقال سليمان أزواغ، رئيس جماعة الناظور، في تصريح لـ"ناظورسيتي"، إن دورة شهر مارس ضمت نقطة فريدة واحدة تعلقت بالتصميم المديري الذي قدمته وكالة تهيئة بحيرة مارتشيكا، وقد تفاعل معه جميع الحاضرين بعقلانية للمساهمة من جهتهم في إغنائهم وسد الثغرات التي جاء بها.

وأكد أزواغ، أنه المجلس تفاعل مع جميع الملاحظات من طرف الساكنة والشركاء الاخرين لاسيما ما يتعلق بالمنعشين العقارين، وذلك في إطار الترافع على جميع النقائص التي جاء بها هذا المشروع.

وأضاف، أن وكالة تهيئة موقع بحيرة مارتشيكا، تفاعلت بشكل ايجابي مع ملاحظات ومقترحات المجلس وباقي المتدخلين والشركاء، وذلك وفق ما يصب في المصلحة العامة وخدمة تنمية المدينة.

الاربعاء 23 مارس - 14:10



مصدر : nadorcity.com.