شاهدوا.. أسود الأطلس يتدربون استعدادا لمقابلة الكونغو الديمقراطية

شاهدوا.. أسود الأطلس يتدربون استعدادا لمقابلة الكونغو الديمقراطية
باشر لاعبو المنتخب الوطني تحضيراتهم لمقابلة السد المؤهلة لمونديال قطر 2022 بإجراء أول حصة تدريبية بالمعمورة، اليوم الإثنين 22 مارس الجاري، وذلك قبل السفر إلى كينشاسا لخوض مباراة العودة برسم المنافسات المؤهلة لكأس العالم، والتي ستقام بملعب الشهداء، الجمعة المقبل 25 مارس الجاري.

هذا وشارك في هذه الحصة أغلب الأسماء التي تم استدعاءها، ومن ضمنها عبد الصمد الزلزولي، لاعب برشلونة الإسباني، الذي يحمل لأول مرة قميص الأسود.

وفي تصريح للزلزولي، عبر عن سعادته بحمل القميص الوطني، مضيفا، في هذا الإطار، "أنا فرحان بزاف.. ونتمنى نتأهلو لكاس العالم.. وكنطلب من الجمهو يعاونا".

ليختم تصريحه بالقول “ديما مغرب”. في حين قال يحيى عطية الله، لاعب الوداد البيضاوي، “كناوعدو الجماهير المغربية نديرو جهدنا باش نحققو التأهل للمونديال".

يذكر أن مباراة الإياب ستجرى، الثلاثاء المقبل، بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، منتخب الكونغو الديمقراطية نهاية مارس الحالي، ذهابا وإيابا، برسم الدور الفاصل المؤهل إلى كأس العالم 2022.

وأوردت صحفية "العربي الجديد" أن المدرب البوسني وحيد خاليلوزيتش، سيعرض مفاجأة للاعبيه خلال المعسكر التدريبي، حيث سيطلع جميع اللاعبين في اجتماع سينعقد معهم حول استراتيجية لعب عناصر المنتخب الكونغولي انطلاقاً من خط الدفاع وصولا إلى غاية الوسط ثم الهجوم.

وأوضح المصدر نفسه أن موسي الحبشي، المكلف بتحليل الأداء داخل ”الأسود“ أعد فيديوهات متنوعة، سلمها للناخب الوطني، لتمكينه من الوقوف على نقط قوة اللاعبين الكونغوليين، بعدما عمل عليه لمدة 20 يوماً.

ومنذ صباح أمس الاثنين 21 مارس الجاري، بدأ المنتخب الوطني المغربي معسكراً تدريبياً، وذلك داخل مركز محمد السادس لكرة القدم، قبيل السفر إلى كينشاسا من أجل مواجهة منتخب الكونغو الديمقراطية على أرض ملعب الشهداء.

الاربعاء 23 مارس - 02:21
مصدر : nadorcity.com.