وداد قلعة السراغنة يسقط فريق فتح الناظور بملعبه

وداد قلعة السراغنة يسقط فريق فتح الناظور بملعبه
قبل إجراء لقاء يومه الاثنين بين فتح الناظور ووداد قلعة السراغنة، برسم الجولة 24 من البطولة الوطنية هواة، كان الكل يتكهن بأن يكون الاصطدام قويا ومصيريا للكثيبة الفتحية لوضعيته الحرجة والمقلقة في الصف 12 برصيد 23 نقطة، فكان لزاما تحقيق الغلبة والا فستتعقد الامور الى ما هو أسوأ، خاصة وأن البطولة لن يبق على نهايتها الا ست مباريات ولكن ويحصل العكس في النتيجة والاداء..

إذ أن البداية كانت موفقة للفتح ولكن سرعان ما يتبدل سريان اللعب بمباغتة الزوار لحارس فتح الناظور الياس لبراهمي بهدف التقدم لتؤول النتيجة لقلعة السراغنة.

ويتوالى بعده اللعب الذي شهد حالات الارتباك وغياب التركيز في صفوف فتح الناظور مما شجع فريق وداد قلعة السراغنة على التقدم الى الامام وخلق الفرص وقد تأتى لهم ذلك بتسجيل هدفين اخرين.

واتسعت غلة الأهداف الزوار الى ثلاثة اهداف مقابل هدف واحد، وأمام الصحوة الفتحية يتمكن الفريق المحلي من تسجيل هدف آخر ليتقلص الفارق.

وكان بالإمكان تحقيق التعادل في الوقت بدل الضائع ولكن صفارة حكم اللقاء سعيد البوجيدي من عصبة الشاوية دكالة انهت المباراة بهزيمة قاسية وخطيرة للفتح زجت به في الرتبة 12 بـ 23 نقطة برسم الدورة 24 ولم يبق على نهاية البطولة إلا 6 مباريات ليبقى فتح الناظور مهددا بالنزول اكثر من اي وقت مضى...ويشار بان مدرجات الملعب شهدت توترا جماهيريا كبيرا.

الثلاثاء 22 مارس - 20:38

مصدر : nadorcity.com.