وحيد سيقدم مفاجأة للاعبي المنتخب الوطني قبل مقابلة الكونغو

وحيد سيقدم مفاجأة للاعبي المنتخب الوطني قبل مقابلة الكونغو
سيواجه المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، منتخب الكونغو الديمقراطية يومي 25 و29 مارس الحالي، ذهابا وإيابا، برسم الدور الفاصل المؤهل إلى كأس العالم 2022.

وأوردت صحفية "العربي الجديد" أن المدرب البوسني وحيد خاليلوزيتش، سيعرض مفاجأة للاعبيه خلال المعسكر التدريبي، حيث سيطلع جميع اللاعبين في اجتماع سينعقد معهم حول استراتيجية لعب عناصر المنتخب الكونغولي انطلاقاً من خط الدفاع وصولا إلى غاية الوسط ثم الهجوم.

وأوضح المصدر نفسه أن موسي الحبشي، المكلف بتحليل الأداء داخل ”الأسود“ أعد فيديوهات متنوعة، سلمها للناخب الوطني، لتمكينه من الوقوف على نقط قوة اللاعبين الكونغوليين، بعدما عمل عليه لمدة 20 يوماً.

ومنذ صباح اليوم الاثنين مارس الجاري، بدأ المنتخب الوطني المغربي معسكراً تدريبياً، وذلك داخل مركز محمد السادس لكرة القدم، قبيل السفر إلى كينشاسا من أجل مواجهة منتخب الكونغو الديمقراطية على أرض ملعب الشهداء.

من جهة أخرى، وفي خبر متصل أوردت صحيفة المنتخب مساء أمس الجمعة 18 مارس الجاري، بأن مدرب الأسود وحيد حاليلوزيتش، قد استبعد مساعده الثاني مصطفى حجي من طاقمه التقني بصفة نهائية

ذات المصدر ونقلا عن مصدر مسؤول، قال بأن حجي لن يكون موجودا مع الطاقم التقني في مباراة الدور الفاصل ضد الكونغو الديموقراطية.

وقال نفس المصدر، بأنه قد تم تكليف حجي بمهمة بعيدة عن المنتخب الأول.

وفي سياق آخر، أعلن اللاعبان الدوليان نجما فريقي "تشيلسي"، و "أياكس أمستردام"، عن رفضهما الالتحاق بالمنتخب المغربي، والمشاركة ضمنه في المواجهة التي ستجمعه مع الكونغو الديمقراطية.

وقال حكيم زياش نجم فريق "تشيلسي"، إنه يرفض الالتحاق بالمنتخب الوطني، رغم استدعاءه في القائمة الأولية لمواجهتي الكونغو الديمقراطية.

وأوضح زياش، أنه سمع خبر استدعائه في وسائل الإعلام، وأن قراره لا رجعة فيه (عدم العودة للمنتخب مرة أخرى).

الثلاثاء 22 مارس - 14:38
مصدر : nadorcity.com.