توقيف فتاة تنشط في ترويج الكوكايين بالناظور

توقيف فتاة تنشط في ترويج الكوكايين بالناظور
تمكنت عناصر الدائرة الأمنية الأولى التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بالناظور، أخيرا، من توقيف فتاة تبلغ من العمر حوالي 24 عاما، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالاتجار في الكوكايين.

وذكرت مصادر ل"ناظورسيتي"، أن المعنية بالأمر، جرى توقيفها بحي لحري الشيخ، وفي حوزتهما جرعات من مخدر الكوكايين معدة للترويج.

وأضافت، أن الموقوفة كانت تقوم بترويج مخدر الكوكايين على زبنائها في عدد من المناطق بمدينة الناظور، دون أن تكشف عن مزوديها بهذه السموم.

وكما قادت العمليات الأمنية التي نفذتها عناصر الأمن الوطني بالدائرة الأولى عن توقيف شخصين يشتبه تورطهما في ارتكاب أفعال السرقة عن طريق الكسر.

وحسب المصادر ذاتها، فان المعنيين بالأمر، قاما بسرقة مبلغ مالي موصوف ب"المهم"، غير أن تدخل عناصر الأمن وضع حدا لأنشطتهما الإجرامية.

وجرى الاحتفاظ بجميع الموقوفين رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، قبل أن يتم عرضهم أمام العدالة، كل وفق المنسوب إليه.

وأسفرت العمليات الأمنية التي نفذتها مختلف المصالح التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بالناظور، أخيرا، عن توقيف عدد من الأشخاص المبحوث عنهم من أجل مختلف الجنايات والجنح، فضلا عن حجز العشرات من النرجيلات ومستلزماتها.

وتندرج هذه العمليات الأمنية، في إطار المجهودات التي تبذلها مصالح الأمن بالناظور، والرامية أساسا إلى محاربة الجريمة بمختلف أنواعها، فضلا عن التصدي لظاهرة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية، وتوقيف العناصر المشتبه تورطهم في قضايا إجرامية مختلفة.

الاثنين 21 مارس - 20:16
مصدر : nadorcity.com.