الأمن يوقف عدد من الأشخاص المبحوث عنهم بالناظور

الأمن يوقف عدد من الأشخاص المبحوث عنهم بالناظور
أسفرت العمليات الأمنية التي نفذتها مختلف المصالح التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بالناظور، أخيرا، عن توقيف عدد من الأشخاص المبحوث عنهم من أجل مختلف الجنايات والجنح، فضلا عن حجز العشرات من النرجيلات ومستلزماتها.

وعرفت هذه العمليات التي أشرف عليها العميد المركزي ورئيس فرقة الشرطة القضائية والفرق الليلية المداومة والدراجين، وضع اليد على عدد من الأشخاص المشبوهين والمتورطين في قضايا جنحية وجنائية، وذلك في مدينتي أزغنغان والناظور.

وتأتي هذه العمليات الأمنية، في إطار الاستعدادات الأمنية لشهر رمضان الابرك، وفي إطار السياسة الاستباقية الأمنية التي تنهجها المنطقة الإقليمية لأمن الناظور، والرامية إلى التصدي لمختلف الظواهر الإجرامية واستتباب الوضع الأمني ومحاربة مختلف الشوائب الأمنية.

وكما أحالت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمدينة الناظور، الأحد، على أنظار النيابة العامة المختصة، شخصا من ذوي السوابق القضائية، يبلغ من العمر 32 سنة، وذلك على خلفية الاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بحيازة وترويج مخدر الشيرا.

وذكرت مصادر أمنية، أنه قد جرى توقيف المشتبه فيه خلال عملية أمنية تم تنفيذها بتنسيق ميداني مع عناصر الدرك الملكي المختص بالجماعة القروية "بوعرك" التي تبعد بحوالي عشر كيلومترات عن مدينة الناظور.

وأسفرت عملية التفتيش المنجزة داخل منزل المعني بالأمر، عن حجز 251 كيلوغرام من مخدر الشيرا، مكونة من ثمان رزم معدة للتهريب.

وفي الوقت الذي عملت فيه فرقة الشرطة القضائية على توقيف المشتبه فيه، تم وضعه رهن تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، من أجل الكشف عن الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه، وكذا رصد كافة الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، قبل أن يتم تقديمه أمام العدالة.

وتندرج هذه العمليات الأمنية، في إطار المجهودات التي تبذلها مصالح الأمن بالناظور، والرامية أساسا إلى محاربة الجريمة بمختلف أنواعها، فضلا عن التصدي لظاهرة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية، وتوقيف العناصر المشتبه تورطهم في قضايا إجرامية مختلفة.

الاحد 20 مارس - 17:51
مصدر : nadorcity.com.