مجلس جهة الشرق يهنئ فريق هلال الناظور

مجلس جهة الشرق يهنئ فريق هلال الناظور
عبر عبد النبي بعوي رئيس مجلس جهة الشرق، عن تهانيه لفريق نادي هلال الناظور لكرة القدم، بمناسبة حصوله على لقب بطولة القسم الممتاز لعصبة الشرق.

وقال عبد النبي بعوي، إنه يتقدم بأحر التهاني لرئيس النادي محمد مجعيط، ومكونات النادي وللجماهير العريضة ولساكنة إقليم الناظور على هذا الصعود المستحق، متمنيا لهم كل التوفيق والسداد في البطولات المقبلة.

وكما تقدم رئيس مجلس جهة الشرق، بتهانيه الحارة إلى الطاقم المشرف على الفريق من تقنيين وإداريين، لما يتحلون به من انضباط ومسؤولية وأخلاق رياضية عالية.

وتأتي هذه التهنئة، بعدما نال نادي هلال الناظور لكرة القدم، اليوم السبت، لقب بطولة القسم الممتاز لعصبة الشرق، بعد فوزه على فريق أمل وجدة برسم الدورة الـ 21 في مقابلة جمعت بينهما بالملعب البلدي.

وتمكن فريق هلال الناظور من تحقيق الفوز على ضيفه أمل وجدة بهدفين لصفر، وبالتالي الحسم في ريادته للائحة الترتيب الخاصة بالقسم الممتاز لعصبة الشرق برصيد 50 نقطة.

وسجل الهلال هدفي الفوز في وقت مبكر، حيث تم توقيعهما من طرف اللاعب عبد الكريم با مالك، في الدقيقتين السادسة (6) و الثلاثين (30) من الشوط الاول.

وبهذه النتيجة، يكون نادي الهلال قد حقق حلم مغادرة قسم العصبة نحو الهواة بعد سنوات عجاف وتعثرات بدأت تظهر منذ حوالي 10 سنوات وذلك منذ النزول من القسم الوطني الثاني نخبة.

وبالرغم من أن الصعود إلى قسم الهواة كان شبه محسوم لكون الهلال بحاجة إلى نقطة واحدة فقط إلى غاية الدورة الـ21، فقد وجد النادي مساندة هامة من طرف الجمهور المحلي الذي توافد بشكل مكثف على الملعب البلدي لتشجيع فريقهم المفضل.

السبت 19 مارس - 23:49
مصدر : nadorcity.com.