سرقة أغطية بالوعات الصرف الصحي تقود إلى اعتقال 6 أشخاص بزايو

سرقة أغطية بالوعات الصرف الصحي تقود إلى اعتقال 6 أشخاص بزايو
تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمفوضية زايو التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بالناظور، أخيرا، من توقيف 6 أشخاص، من بينهم 3 قاصرين، وذلك للاشتباه في تورطهم في "السرقة الموصوفة، وشراء المسروقات".

وجاء توقيف المعنيين بالأمر، بناء على معلومات حصلت عليها عناصر الشرطة، وهو ما جعلها تضع خطة أمنية وصفت ب"المحكمة"، أفضت إلى وضع اليد عنهم.

وذكرت مصادر ل"ناظورسيتي"، أن العملية الأمنية التي نفذتها عناصر الشرطة القضائية بحي أفراس بمدينة زايو، أسفرت عن توقيف 4 أشخاص، بينهم 3 قاصرين، كانوا يقومن بسرقة أغطية بالوعات الصرف الصحي.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الأبحاث التي باشرتها عناصر الشرطة القضائية، مع الموقوفين، قادت إلى تحديد هوية شخصين يشتبه تورطهما في شراء المسروقات.

وأفادت، أنه بناء على أقوال الموقوفين الأربعة، تم الاهتداء إلى بائعي المتلاشيات، حيث تم وضعهم اليد عنهما.

وجرى الاحتفاظ بجميع الموقوفين رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة، قبل أن يتم تقديمهم أمام العدالة من أجل المنسوب إليهم.

وتندرج هذه العملية الأمنية، في إطار المجهودات التي تبذلها عناصر الشرطة القضائية بمفوضية زايو، والرامية إلى التصدي لمختلف الظواهر الإجرامية، فضلا عن استتباب الوضع ومحاربة مختلف الشوائب الأمنية.

وكما تقوم مختلف المصالح الأمنية بمفوضية زايو، بشن حملات تمشيطية في مختلف أحياء المدينة، وذلك بغرض توقيف الأشخاص المشتبه تورطهم في قضايا الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية، فضلا عن توقيف الأشخاص المبحوث عنهم من أجل مختلف الجنايات والجنح.

الجمعة 18 مارس - 23:21
مصدر : nadorcity.com.