شاهدوا.. كريم بنزيما يرعب ريال مدريد قبل الكلاسيكو

شاهدوا.. كريم بنزيما يرعب ريال مدريد قبل الكلاسيكو
أرعب اللاعب الدولي الفرنسي كريم بنزيما، ومهاجم نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، الفريق الملكي أياما قبل مباراة "الكلاسيكو" ضد نادي برشلونة في الدوري الإسباني.

ويُزْمَعُ إخضاع كريم بنزيما لفحص طبي قصد الكشف عن نوعية إصابته وبالتالي معرف إمكانية المشاركة في مباراة الكلاسيكو ضد النادي الكتالوني في الجولة القادمة من ”الليغا" من عدمها.

وكان قد سقط المهاجم الفرنسي إثر إصابته في أرضية الملعب إبان مباراة ريال مدريد وريال مايوركا دون أن يلمسه أحد، وذلك إثر تسجيله الهدف الثالث للريال.

جدير بالذكر، بأن الدولي كريم بنزيما، قد سجل هدفين خلال فوز ريال مدريد على ريال مايوركا بنتيجة 3-0، ليرفع رصيده التهديفي إلى 22 هدفًا في الدوري الإسباني هذا الموسم.

ببراعة مشهودة، قام كريم بنزيما، بتسجيل ثلاثية محولا لفريق ريال مدريد لتحويل تأخره إلى فوز بنتيجة 3-1 على حساب نادي باريس سان جيرمان على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو.

ومكن بنزيما المدريديين من التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بنتيجة إجمالية 3-2 يوم أمس الأربعاء 09 مارس الجاري.

من جهته تأهل فريق مانشستر سيتي لنفس الدور رغم تعادله 0-0 مع ضيفه سبورتنغ لشبونة.

وفاز نادي ريال مدريد على سان جيرمان بمجموع المباراتين 3-2، حيث خسر فريق كريم بنزيما مباراة ذهاب الدور ثمن النهائي 1-صفر.

سدد كيليان مبابي، هدف الفوز 1-0 في لقاء الذهاب، لسان جيرمان في مقدمة الشوط الأول بعد هجمة مرتدة سريعة.

وتعافى متصدر الدوري الإسباني بعد مرور ساعة حين تعادل بنزيما بعد قطع الكرة من الحارس جيانلويجي دوناروما ثم أضاف هدفين متتاليين في غضون دقيقتين ليحسم القمة.

وفي الشوط الثاني، قاد بنزيما انتفاضة الرياليين، بعدما سجل الأهداف الثلاثة للفريق الإسباني في الدقائق 61 و76 و78، ليصبح بطلا للمباراة دون منازع، مستمرا في هوايته في هز الشباك للمباراة الرابعة على التوالي في مختلف الدوريات، ويطيح بباري سان جيرمان مبكرا من البطولة، التي مازال يبحث فيها عن لقبه الأول.

الجمعة 18 مارس - 10:58
مصدر : nadorcity.com.