مهاجر مغربي ينتحر من فوق عمود كهربائي في ظروف غامضة

مهاجر مغربي ينتحر من فوق عمود كهربائي في ظروف غامضة
لم يجد مواطن مغربي يقيم بالديار الإسبانية، أي طريقة للانتحار غير الإلقاء بنفسه من فوق عمود كهربائي، واقع بدوار بني عطية في جماعة بوغريبة الواقعة بالنفوذ الترابي لإقليم بركان، الأمر جعله يفارق الحياة على الفور جراء الإصابات الخطيرة التي تعرض لها.

وحسب ما كشفت عنه مصادر مطلعة، فان الهالك كان يعاني من اضطرابات نفسية وهو جعله يصعد فوق العمود الكهربائي ويلقي بنفسه على الأرض، بعد أن فشلت جميع محاولات عناصر الوقاية المدنية لإنقاذه.

وفور علمها بالخبر، انتقلت عناصر الدرك الملكي إلى عين المكان، حيث عاينت الجثة وفتحت تحقيقا في الموضوع لتحديد ملابسات وظروف الواقعة.

وجرى نقل جثة الهالك إلى قسم مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي الدراق ببركان، لاتخاذ الإجراءات القانونية المعمول بها، قبل تسليم الجثة لذويها لإجراء عملية الدفن.

وكان شخص قد لقي مصرعه، يوم الجمعة 11 مارس الجاري، بعد سقوطه من أعلى جرف قرب تجزئة العمران في مدينة أزغنغان بإقليم الناظور، جراء الإصابات الموصوفة ب"الخطيرة" التي تعرض لها على مستوى الرأس.

وذكرت مصادر ل"ناظور سيتي"، أن الهالك يبلغ من العمر نحو 40 عاما، وأنه فارق الحياة داخل سيارة إسعاف كانت تقله إلى المستشفى الحسني بالناظور، من أجل تلقي العلاج.

وأفادت المصادر ذاتها، أن الحادثة استنفرت السلطات الأمنية ومصالح الوقاية التي انتقلت على وجه السرعة إلى عين المكان، حيت تكلفت بانتشال المعني بالأمر.

ومن جهتها، فتحت مصالح الأمن الوطني بأزغنغان التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بالناظور، تحقيقا في الموضوع لتحديد ملابسات وظروف الواقعة.

الاربعاء 16 مارس - 20:50
مصدر : nadorcity.com.