جائزة 2 مليون سنتيم لمن يجد هذه السيارة بالناظور

جائزة 2 مليون سنتيم لمن يجد هذه السيارة بالناظور
يعرض صاحب سيارة تمت سرقتها بالناظور، على عموم المواطنين ممن لديه معلومات عن مكانها أو شاهدها، 20 ألف درهم (مليوني سنتيم) جائزة لمن يعثر عليها أو يدلي بمعلومات عنها.

السيارة من نوع ميرسيديس 250، ذات ترقيم اسباني، (لوحة صفراء، ما لم يتم تغييره بالتزوير بعد السرقة) E-3185 JMHإذ يعرض عبر موقع "ناظورسيتي" صاحب السيارة، صورتها ومواصفاتها، ويمكن الاتصال به عبر الرقم الهاتفي : 0661765744

جدير بالذكر بأن عصابة، بطريقة المافيا، عمدت إلى سرقة سيارة خفيفة تحمل لوحة مرقمة بإسبانيا تعود لمهاجر بالديار الألمانية، وذلك بالناظور ليلة الأربعاء الماضي 23 فبراير 2022.

وشهد حي ترقاع بمدينة الناظور حوالي الساعة الحادية عشر والنصف من ذات الليلة، عملية سرقة سيارة من نوع مرسيدس250، حيث تم إرغام صاحبها على النزول منها، ليتم سرقتها، ولاذت العصابة بالفرار، منطلقة بسرعة جنونية نحو وجهة مجهولة.

وفي ذات الليلة، تعرضت سيارة أستاذ جامعي بالكلية المتعددة التخصصات بسلوان، وإطار سابق بعمالة الدريوش، فجر الأربعاء الماضي للسرقة على يد لص، التقطت عدد من كاميرات المراقبة بمحيط الكلية ملامح وجهه وصفاته.

وأثارت هذه الحادثة، استنكار عدد من الفاعلين الجامعيين، وعموم الطلبة، حيث عبروا عن امتعاضهم الشديد من هذا السلوك.

وطالب هؤلاء، بضرورة التدخل للعاجل لعناصر المركز الترابي للدرك الملكي بسلوان، لتوقيف الجاني الذي أظهرت كاميرات المراقبة ملامح وجهه بشكل واضح.

ومن جهته، أفاد أستاذ جامعي بذات الكلية أن الحادث مرت عليه مدة، وانه رغم وجود أدلة واضحة تحدد هوية المشتبه فيهم بغرض اعتقالهم، غير أن الأبحاث القضائية لم تسفر عن نتائج جديدة.

وفي سياق منفصل، كانت عناصر الدرك الملكي بالدريوش التابعة لسرية ميضار والقيادة الجهوية بالناظور، أخيرا، بتنسيق مع عناصر المراكز الترابية بالإقليم، قد تمكنت من العثور على سيارة مسروقة من مدينة تازة، وفتحت تحقيقا من أجل الوصول للعناصر الإجرامية المشتبه تورطهم في القضية.

الاربعاء 16 مارس - 14:11

مصدر : nadorcity.com.