صور.. أبطال مؤسسة الجمعية الخيرية الإسلامية بالناظور يتألقون في البطولة الوطنية للكراطي بالعاصمة الرباط

صور.. أبطال مؤسسة الجمعية الخيرية الإسلامية بالناظور يتألقون في البطولة الوطنية للكراطي بالعاصمة الرباط
بصم أبطال وبطلات نادي مارتشيكا المتوسط للكراطي وأساليب مشتركة، التابع لمؤسسة الجمعية الخيرية الإسلامية بالناظور، والمنظوي تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للكراطي وأساليب مشتركة، على التألق ضمن منافسات البطولة الوطنية صنف الكاطا، التي جرت فعالياتها يومه الأحد 13 مارس الجاري بقاعة الرياضات التابعة للمركب الرياضي مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط.

وقد تمكن أبطال وبطلات مؤسسة خيرية الناظور، من إنتزاع الرتبة الثالثة وطنيا، ذكورا وإناثا، وسط مشاركة وازنة لأبطال وبطلات أعرق الأندية الوطنية.

وقد خلفت النتائج الإيجابية لنادي مارتشيكا المتوسط، أجواء من الفرحة والبهجة والسرور لدى الوفد الرياضي وجميع مكونات مؤسسة خيرية الناظور، من أطر إدارية وتربوية، إضافة إلى نزلاء ونزيلات المؤسسة الخيرية.

وعقب المشاركة المشرّفة ضمن منافسات البطولة الوطنية، تقدّم أبطال وبطلات مؤسسة خيرية الناظور، بعظيم الشكر ووافر الإمتنان إلى رئيس المؤسسة السيد محمد لزعر، نظير مجهوداته الجبارة وتضحياته الجسام، في سبيل دعم وتحفيز أبناء وبنات المؤسسة الخيرية بالناظور، من أجل التألق الرياضي والتحصيل الدراسي والعلمي، ومساهمته المتواصلة في توفير جميع الإمكانيات المادية والمعنوية، للمستفيدين والمستفيدات من خدمات المؤسسة، في مختلف التظاهرات والمنافسات والمناسبات الرياضية والإجتماعية والثقافية والعلمية.

وقد أشاد أبطال مؤسسة خيرية الناظور، بدور مدير المؤسسة السيد محمد الغالمي، والمدير التقني لنادي مارتشيكا المتوسط السيد محمد كريسن، وجميع الأطر الإدارية والتربوية والرياضية، والمستخدمين في مختلف المرافق الأساسية للمؤسسة من ضمنها مجهودات الأطر الساهرة على المطبخ، خدمة لأبناء وبنات المؤسسة.

وفي ذات السياق، نوّهت أسرة الجمعية الخيرية الإسلامية بالناظور، ومكونات نادي مارتشيكا المتوسط لكراطي وأساليب مشتركة، بدعم السلطات المحلية وعلى رأسها علي خليل، عامل صاحب الجلالة على إقليم الناظور، وحسن طلحة، مندوب مؤسسة التعاون الوطني بالناظور، وكافة أطر المؤسسة ذاتها، و المؤسسات المنتخبة والخاصة، الشريكة والمتعاونة مع مؤسسة خيرية الناظور، وجميع المحسنين من داخل وخارج أرض الوطن.

ويجدر الذكر، بأن أبطال وبطلات مؤسسة الجمعية الخيرية الإسلامية بالناظور، في رياضة الكراطي وأساليب مشتركة، في جميع الفئات العمرية ذكورا وإناثا، مقبلين على المشاركة في مجموعة من التظاهرات والمنافسات الجهوية والوطنية، المندرجة ضمن البرنامج العام، للجامعة الملكية المغربية للكراطي وأساليب مشتركة، برسم الموسم الرياضي 2021 | 2022.

الاربعاء 16 مارس - 11:53

مصدر : nadorcity.com.