نادي طلبة تطوان يسقط هلال الناظور لكرة اليد في عقر داره

نادي طلبة تطوان يسقط هلال الناظور لكرة اليد في عقر داره
اصطدم فريق هلال الناظور لكرة اليد بقوة ضيفه فريق نادي طلبة تطوان واستماتة خطوطه بشكل يصعب التسجيل عليه، مساء اليوم الثلاثاء 15 مارس الجاري بالقاعة المغطاة بالناظور.

بداية اللقاء، كانت تنذر بقوة ورغبة الزوار في اقتناص نقاط الفوز من القاعة المغطاة بالناظور، حيث دخل الهلال في المباراة وكانت الإطلالة إيجابية إلا أنه بعد ذلك اشتد وطيس اللقاء من الندية.

وتقوت الجرأة في التقدم للتسجيل، وما تم لمسه هو غياب التركيز احيانا لدى بعض لاعبي الهلال في الصعود وكم من مرتد هجومي هلالي ذهب سدى وضاعت محاولاته وهو ما فتح فرص التسجيل لطلبة تطوان في إصابة الهدف بالتسجيل في اثناء الهجمات.

وانتهت الجولة الأولى متقاربة في الأهداف.

وتأتي الجولة الثانية وكانت في غاية الحماس والندية أمام الحضور الجماهيري العريض والترا فداين وافرزت أخطاء محلية وعجزا في التسجيل وكان بالإمكان تدارك الموقف والفوز في اللقاء في الدقائق الأخيرة من اللقاء حيث انتعشت الآلة الهلالية بشكل واضح ولكن السقوط في غياب التركيز حال دون كسب اللقاء وكان مصير اليد الناظورية الوقوع في الخسارة بحصة (20 مقابل 18) في لقاء قوي نشطه جمهور الترا فداين بميزة كبيرة.

من جهة أخرى، وبحضور مختلف تلاوين الأجهزة الأمنية، والسلطات المحلية بالناظور، يتم حراسة محيط القاعة المغطاة بالناظور، (قرب ملاعب الشبيبة)، وذلك موازاة مع توافد جماهير لتشجيع فريق هلال الناظور لكرة اليد الذي يخوض مقابلة السد اليوم الثلاثاء 15 مارس الجاري.

وبالإضافة للقوات الأمنية، تعمل عناصر القوات المساعدة والوقاية المدنية، على تكثيف حضورها، لضمان مرور المقابلة في جو آمن، حيث أجريت تفتيشات في بوابة القاعة، أسفرت عن حجز مجموعة من الممنوعات.

وعاينت كاميرا "ناظورسيتي" أجواء ما قبل المقابلة وخلالها لتنقل لكم الصورة.

الثلاثاء 15 مارس - 23:57

مصدر : nadorcity.com.