أبرشان يتقدم باستقالته من المجلسين الإقليمي والجماعي لهذه الأسباب

أبرشان يتقدم باستقالته من المجلسين الإقليمي والجماعي لهذه الأسباب
علمت "ناظورسيتي" من مصادر مطلعة، بأن عضو المجلس الإقليمي فيصل أبرشان وعضو المجلس الجماعي بالناظور، سيقدم استقالته إلى عامل الإقليم، في الولاية الحالية.

وأضافت نفس المصادر بأن فيصل أبرشان، المنمي لحزب الأصال والمعاصرة، يعتزم تقديم استقالته في الأيام القليلة المقبلة، بعد أن رأى بأن الوضعية التي يتم بها التسيير في الشأن العمومي، لا تتوافق وتلك التي عمل من أجلها على الوصول إلى العضوية في الثامن من شتنبر 2021، وما بعدها من اقتراعات.

وتقول المصادر، بأن العضو يعارض أمورا كثيرة في المجلس.

وبرز فيصل أبرشان من بين أنزه الوجود التي تعشمت الساكنة خيرا في وجودها بالمجلسين، إلا أنه مؤخرا تعالت أصوات مدنية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تفضل استقالة هذا العضو صونا لسمعته وسمعة عائلته، لعل هذا من أبرز ما حفز أبرشان على الاستقالة.

وسبق لفيصل أبرشان أن صرح لناظورسيتي سابقا، أيام تقديم الطعون في انتخابات 8 شتنبر، بأنه لم يقم برفع أي دعوة قضائية ضد رئيس المجلس الجماعي للناظور سليمان أزواغ ولا أي عضو أخر من المجلس الجماعي، وأن ما يتم الترويج له هو مجرد إشاعة لا أساس لها من الصحة.

أضاف فيصل أبرشان حينها في تصريحه أنه تفاجأ بالعديد من الاتصالات، تستفسره عن رفعه دعوة قضائية ضد سليمان أزواغ، ونفى بشكل قاطع أن يكون له أي علاقة بدعوة قضائية أو ما شابه ذلك، مبرزا أن بعض أعضاء المعارضة تقدموا بدعوى قضائية، أقحموا فيها إسمه، دون علمه.

وخلال الانتخابات الماضية، أكد فيصل أبرشان عضو المجلس الجماعي للناظور عن حزب الأصالة والمعاصرة في تصريح لناظورسيتي، أنه أعلن انسحابه من تحالف سليمان ازواغ بشكل فردي، وذلك لما اعتبره طعنة في الظهر من طرف سليمان أزواغ.

وأبرز فيصل أبرشان في ذات التصريح أن سليمان أزواغ ومجموعته ورغم تواجده معهم لأكثر من أسبوع والتنسيق معهم في كل الأمور من أجل تكوين الأغلبية، تفاجئ عشية اليوم بانقطاع الاتصال مع سليمان أزواغ، دون أن يكون له علم بذلك، رغم أنه دائما ما كان يجمع وجهات النظر بين الأطراف لإخراج هذا التحالف للوجود.

الثلاثاء 15 مارس - 23:52
مصدر : nadorcity.com.