السلطات الأمنية تعتقل أجنبيا لاعتدائه على فتاتين

السلطات الأمنية تعتقل أجنبيا لاعتدائه على فتاتين
تمكنت مصالح الأمن بمدينة القنيطرة من توقيف أحد الأجانب الذي يبلغ حوالي 62 سنة من عمره، وذلك لتورطه في قضية لها علاقة بالتغرير بقاصر وهتك العرض.

وأشارت مجموعة من المعطيات الخاصة بالبحث وفق بلاغ أصدرته المديرية العامة للأمن الوطني، إلى أنه يشتبه في قيام الأجنبي بالتغرير بفتاتين قاصرتين لا يتعدى عمرهما 15 سنة.

المصدر نفسه، أفاد بأن المشتبه فيه قام بالاعتداء جنسيا على الفتاتين القاصرتين اللتان تبلغان من العمر 13 و15 سنة داخل منزله بمدينة القنيطرة.

وأسفرت عمليات التفتيش التي قامت بها الشرطة بمنزل المشتبه فيه الأجنبي، عن حجز دعامات تخزين رقمية وهواتف محمولة وحاسوب محمول

وأكد البلاغ السابق، على أن هذه المعدات التي تم حجزها في شقة الموقوف، يشتبه استعمالها في الاحتفاظ بمعطيات رقمية لها علاقة بالأفعال الإجرامية المنسوبة إليه.

وأضاف البلاغ، أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت الحراسة النظرية، حيث تجري المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالقنيطرة بحثا في النازلة وذلك تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

ويروم البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة الكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، بالإضافة إلى تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

وفي سياق متصل، كانت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بالدريوش قد اعتقلت بداية هذه السنة، شقيقين في عقدهما الثاني، بتهمة افتضاض بكارة قاصر، والتي هي شقيقتهم من والدهم.

وجاء توقيف المعنيين بالأمر بعد شكاية تقدم بها الأخ الأول يتهم فيها شقيقه الثاني، بضبطه متلبسا وهو يمارس الجنس على شقيقته، ليتم الاستماع للأخيرة، والتي اعترفت حسب التحريات الأولية بأن كليهما مارسا عليها الجنس في أكثر من مرة.

وكانت قد ذكرت مصادر لـ"ناظور سيتي"، أن النيابة العامة المختصة بالمحكمة الابتدائية للدريوش، أمرت باعتقال الشقيقين اللذين تتراوح أعمارهما ما بين 20 و 25 سنة، والاستماع إليهما في حالة اعتقال.

الثلاثاء 15 مارس - 14:45
مصدر : nadorcity.com.