موعد.. المندوبية السامية للمقاومين وأعضاء جيش التحرير تخلد اليوم الوطني للمجتمع المدني

موعد.. المندوبية السامية للمقاومين وأعضاء جيش التحرير تخلد اليوم الوطني للمجتمع المدني
تنظم النيابة الإقليمية للمندوبية السامية للمقاومين وأعضاء جيش التحرير، بإقليمي الناظور والدريوش، وفضاء الذاكرة التاريخية للمقاومة والتحرير ميضار، بشراكة مع مركز نبوغ للدراسات والأبحاث بطنجة، وجمعية التضامن للتنمية والتنشيط الاجتماعي والثقافي بالناظور، ندوة فكرية عن بعد بعنوان: المجتمع المدني وأدواره الفاعلة في التنمية.

وسيحاضر في الندوة كل من أيوب الشاوش، أستاذ مكون، ورئيس جمعي التضامن والتنشيط الاجتماعي والثقافي، الدكتور مراد جدي مفتشا تربوي، جابر الزكاني، صحفيا ورئيس جمعية سفراء التنمية التي تأسست في العام 1989، (الجمعية الرياضية والثقافية بالناظور سابقا)، محمد المرابط، رئيس مركز نبوغ للدراسات والأبحاث، لطفي القسمي، أستاذ وفاعل جمعوي، وعبد الواحد أحرودي مفتشا تربويا.

وسيسهر على تسيير الندوة الأستاذ وتقديمها، الأستاذ الصادق عياد عن النيابة الإقليمية للمندوبية السامية للمقاومين وأعضاء جيش التحرير، بإقليمي الناظور والدريوش.

اللقاء سيبث على الصفحة الرسمية للمندوبية السامية للمقاومة وأعضاء جيش التحرير

وعلى الصفحة الرسمية لفضاء الذاكرة التاريخية للمقاومة والتحرير ميضار

يومه الثلاثاء 15 مارس الجاري، ابتداء من الرابعة بعد الزوال.

ويحتفل المغرب باليوم الوطني للمجتمع المدني الذي يصادف 13 مارس من كل سنة، وعلى غرار باقي المدن، تخلد الناظور هذا اليوم بتنظيم أنشطة تكريمية، ولقاءات وندوات كما جرت العادة قبل كورونا.

الثلاثاء 15 مارس - 14:45

مصدر : nadorcity.com.