فعاليات رياضية تنتقد طريقة إصلاح الملعب البلدي بالناظور

فعاليات رياضية تنتقد طريقة إصلاح الملعب البلدي بالناظور
انتقدت فعاليات رياضية بالناظور، الطريقة التي يتم بها تغطية مدرجات الملعب البلدي، داعين المجلس الجماعي إلى ضرورة تعميم الإصلاحات لتشمل جميع الاماكن المخصصة بالجمهور إسوة بباقي الملاعب على الصعيد الوطني.

وأبدى متحدثون لـ"ناظورسيتي" رفضهم للحلول الترقيعية، مشددين على ضرورة إطلاق مشروع إصلاحات واسع لتأهيل الملعب البلدي وجعله مرفقا مناسبا يمكن الفرق المحلية من استضافة النوادي المنافسة في ظروف جيدة تضمن السلامة للممارسين والجمهور.

ووجه المنتقدون دعوة إلى مجلس جماعة الناظور، مطالبين إياه بضرورة الرفع من وتيرة الأشغال بالملعب البلدي لتشمل جميع المرافق، موضحين أن الإكتفاء بهكذا إصلاحات جزئية لن يجدي نفعا بعد أن أثبتت هذه الطريقة فشلها على مر السنين.

وانطلقت قبل أكثر من أسبوعين، عملية تسقيف جزئي لمدرجات الملعب البلدي، في إطار مشروع تنجزه جماعة الناظور، يأتي موازاة مع الإعلان عن فتح الملاعب في وجه الجماهير بعد عامين من المنع بسبب الجائحة بالمملكة.

وشهدت عملية تركيب سقف واقي حديدي لمدرجات الملعب، تقدما في الاشغال، رغم استمرار استقبال المدرجات للجماهير.

وقام المجلس الجماعي للناظور بزيارتين ميدانيتين إلى الملعب البلدي، خلال الأيام القليلة الماضية، من أجل الوقوف على مجموعة من النقاط المتعلقة بهذه المنشأة الرياضية.

من جهة أخرى، قال ياسر التزيتي، نائب رئيس جماعة الناظور، في تصريح لـ "ناظور سيتي" أن الأشغال المتعلقة بمستودعات الملابس قد وصلت إلى 90 في المائة، بينما أشغال المدرجات فقد وصلت إلى 20 في المائة فقط.

وأضاف المسؤول نفسه بأن جماعة الناظور قد طلبت من الشركة المكلفة بالمشروع الإسراع في وتيرة الإنجاز من أجل الانتهاء منها في أقرب وقت ممكن.

الثلاثاء 15 مارس - 11:43
مصدر : nadorcity.com.