إناث هلال الناظور يكرمن المرأة ويفزن على فريق أتليتيك بني انصار

إناث هلال الناظور يكرمن المرأة  ويفزن على فريق أتليتيك بني انصار
في حفل تكريمي بهيج، نظم فريق إناث هلال الناظور، نشاطا يكرم المرأة بمناسبة يزمها الأممي الذي صادف الثامن مارس 2002، وذلك بقرات عدة ابرزها توزيع الورود، فيما حقق فريق إناث هلال الناظور نتيجة فوز عريضة على ضيفه "اتلتيك بني انصار" بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المقابلة التي شهدتها أرضية الملعب البلدي في إطار الدورة الثالثة عشر من بطولة عصبة الشرق للموسم الرياضي 2021/2022.

وافتتحت المقابلة، بفقرة أهدت فيها عناصر إناث هلال الناظور، الورود لكل اللاعبات والنسوة الحاضرات بالملعب البلدي، احتفالا باليوم العالمي للمرأة.

جدير بالذكر أيضا، أن فريقا فتيات الهلال الرياضي الناظوري وفتيات فريق النهضة البركانية تباريا على أرضية ملعب الشبيبة والرياضة بالناظور عشية السبت 15 يناير المنصرم.

المباراة التي تمت برسم الجولة السابعة من بطولة عصبة الشرق لكرة القدم، إذ تتصدر فتيات الهلال مجموعتهن بثمانية عشر نقطة كسبتها في 6 جولات متتالية، وإذ بالفريق يستقبل فتيات النهضة البركانية الفريق الذي يحظى بأكاديمية خاصة ومركز تكوين من المستوى العالي.

ورغم صعوبة الخصم يومها، إلا أن فريق فتيات الهلال واجهن ببسالة فريق النهضة البركانية، لتناهي المقابلة بهزيمة الهلال المؤنثة الأولى منذ بداية الموسم بثلاثية نظيفة.

هذا وشهد اللقاء حضور عدة وجوه رياضية وسياسية وإعلامية وفعاليات مدنية.

هذا وقد أصبح فريق هلال الناظور لكرة القدم النسوية يعاني من عدة مشكلات، أهمها غياب كل أشكال الدعم، حتى أصبح صندوقه تحت الصفر.

ورغم كل ذلك يصر فريق إناث هلال الناظور على البقاء والمنافسة على مقدمة الترتيب، في ظروف صعبة بدون موارد مالية، وبدون رعاية وبدون أي اهتمام من طرف كل الجهات الرسمية.

وتجتهد مكونات الفريق في ظل كل هذه الظروف والمعاناة من أجل احتضان المواهب الكروية بمدينة الناظور.

وفي ظل كل ذلك يناضل من أجل أن يستمر فريق الهلال الناظوري إناث ويعيش ويستمر في الحياة.

ويشار إلى أنه يمارس الفريق في قسم العصبة، وله لاعبات موهوبات وبإمكانهن المنافسة على الصعود للقسم الثاني من البطولة.

كما ينافس الهلال الناظوري إناث فريق رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بكل امكانياته المادية والبشرية واللوجستيكية.

وأمام غياب التحفيزات المالية، ووسيلة نقل محترمة، والتجهيزات وكذلك غياب ملاعب التدريب، يعيش هلال الناظور لكرة القدم النسوية كأسرة واحدة في تحد وإصرار على تجاوز كل المعيقات.

الاثنين 14 مارس - 20:32



مصدر : nadorcity.com.