الصيد بالقصبة في أركمان يجذب مشاركين من 8 مدن مغربية

الصيد بالقصبة في أركمان يجذب مشاركين من 8 مدن مغربية
أنهت جمعية طنجيس للصيد بالقصبة، مشاركتها في مسابقة الصيد بالقصبة المنظمة، أمس الاحد، بشاطئ أركمان، بالحصول على الرتبة الأولى إثر تفوقها على باقي المتنافسين المنتمين لخمسة مدن بالشرق والشمال.

وجاء هذا التتويج، بعدما تفوقت الجمعية الممثلة لمدينة طنجة، في المسابقة التي نظمتها جمعية مارتشيكا لرياضة الصيد بالقصبة والبيئة بالناظور، والتي عرفت مشاركة 8 مدن.

وشاركت في المسابقة، جمعيات للصيد بالقصبة من الناظور، بركان، ووجدة بالنسبة لجهة الشرق، ومن الحسيمة، تطوان وطنجة من جهة الشمال، تنافس المنضوون تحت لواء كل واحدة منها حول الذي سيتمكن من صيد أكبر كمية من الأسماك.

واحتلت جمعية مارتشيكا للصيد بالقصبة والبيئة الرتبة الثانية، متبوعة بنادي بني يزناسن ممثل مدينة بركان.

وأكد المشاركون أن المسابقة التي تنظم لأول مرة بالناظور، أنها مرت في أجواء تنافسية سادت فيه الأخلاق والروح الرياضية، مشيدين بحسن تدبير هذه التظاهرة التي من شأنها أن تحافظ على صيرورتها بفضل الجهود التي تبذلها الجهة المنظمة.

من جهة ثانية، أشادت الجهة المنظمة، بجهود جميع المساهمين في إنجاح هذا العرس الرياضي، وتكبد الجمعيات المشاركة لعناء السفر والتنقل إلى شاطئ أركمان بالناظور لإنجاح المسابقة المنظمة لأول مرة في الإقليم.

إلى ذلك، حضيت المسابقة متابعة هامة من طرف الوافدين على المنطقة الساحلية بأركمان، وحضور عدد من المهتمين بهواية الصيد بالقصبة.

الاثنين 14 مارس - 14:45



مصدر : nadorcity.com.