مطاردة هوليودية لفانطوم بالحسيمة تمكن من حجز كمية هامة من المخدرات

مطاردة هوليودية لفانطوم بالحسيمة تمكن من حجز كمية هامة من المخدرات
أحبطت قوات البحرية الملكية صباح اليوم الجمعة 11 مارس الجاري، محاولة لتهريب كمية هامة من المخدرات، بسواحل إقليم الحسيمة.

وسرب مصدر عسكري للإعلام، بأن وحدة لخفر السواحل تابعة للبحرية ‏الملكية، قد تمكنت من إحباط عملية لتهريب المخدرات بشرق الحسيمة، وصادرت 53 رزمة من المواد المخدرة كانت على متن زورق سريع، وذلك بعد فراره بسرعة قصوى إلى عرض الساحل عند اقتراب وحدة خفر السواحل.

وأورد نفس المصدر، بأنه تم نقل طنين من المخدرات، إلى ميناء الحسيمة، قبل تسليمها لمصالح الدرك الملكي للقيام بالإجراءات الجاري بها العمل.

وقريبا من الحسيمة، كانت قد تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي بالدريوش، صباح اليوم الأربعاء 2 مارس الجاري، من الإطاحة بشخصين من تجار المخدرات بالمدينة، متلبسين بحيازة كمية مهمة من مخدر الشيرا والقنب الهندي معدة للبيع.

وأفاد مصدر مطلع، أن عناصر الدرك الملكي أخضعت الموقوفين للتفتيش، حيث حجزت لديهما كمية مهمة من مخدر الشيرا والقنب الهندي ، ليتم وضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية، طبقا لتعليمات وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالدريوش، في انتظار عرضهما على أنظار العدالة لمحاكمتهما من أجل حيازة وترويج المخدرات والمشاركة في ترويجها.

وتجدر الإشارة أن الدرك الملكي بالمركز الترابي بالدريوش قام طيلة هذا الأسبوع بعمليات تمشيطية بالمدينة، همت مستهلكي المخدرات ومقاهي الشيشة والنقط السوداء وأماكن معاقرة الخمر وأصحاب الدراجات النارية الخارجين عن القانون، أسفرت عن اعتقال عدد من الأشخاص وإعادة النظام العام بالمدينة، مما إستحسنته الساكنة.

ومن جهة أخرى، كانت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي ببن الطيب التابعة لسرية ميضار، قد تمكنت من توقيف عنصر إجرامي موصوفة بـ "الخطير"، مبحوث عنه في سرقة السيارات على مستوى إقليمي الناظور والدريوش.

الجمعة 11 مارس - 23:39
مصدر : nadorcity.com.