لاعب سابق بالناظور: لا توجد لدينا أندية وإنما فرق تتشرد في الشارع دون ملاعب

لاعب سابق بالناظور: لا توجد لدينا أندية وإنما فرق تتشرد في الشارع دون ملاعب
قال أحد اللاعبين السابقين، وعضو مكتب فريق الفتح الرياضي الناظوري، بأن فريقي الهلال والفتح وغيرهما ممن لا يملكون مقرا ثابتا، للتداريب وتفريخ المواهب، ليسوا بأندية، بقدر ما هم مجرد فرق تتشرد في الشارع، وذلك في خضم حديثه في مداخلة بجمع عام جمعية ثاومات لمحبي فريق الهلال الرياضي الناظوري بالناظور.

وأضاف المتحدث اعمار بن عمار، بأن الناظور تزخر بعقارات عديدة يمكن تخصيصها لملاعب جديدة في الإقليم لفائدة الفرق المحلية قصد تشجيعها، خصوصا وهي ماضية في التألق موازاة مع قلة الدعم.

هذا وكانت قد عقدت جمعية ثاومات لمحبي فريق الهلال الرياضي الناظور، جمعا عاما عاديا، لتجديد هياكلها، وذلك مساء أمس الخميس 03 مارس الجاري بالناظور.

وافتتح الجمع الذي عرف حضور عدة فعاليات جمعيوة ورياضية بالناظور، بكلمة لرئيس الجمعية بنعيسى بوكراع، الذي تطرق إلى دور "ثاومات" وما قامت به من تشجيع، وعن دواعي غياب فعاليات وأنشطة الجمعية عن الساحة بسبب اكراهات جائحة كوونا.

وذكر المتحدث، بأن هذا الجمع العادي يروم ضخ دماء جديدة في هياكل الجمعية، بغرض خدمة الرياضة وفريق الهلال والوقوف جانب الإدارة الحالية للنادي، والتي تعمل جاهدة لتحقيق الصعود بالفريق إلى القسم الموالي.

توالت المداخلات بعد كلمة الرئيس، ومن بينها كلمة اللاعب السابق لفتح الناظور بنعمر عامر وبعض الوجوه الرياضية الأخرى، قبل أن ينتقل الجمع الى تلاوة التقريرين الأدبي والمالي، الأخيرين الذين صودق عليهما بالاجماع.

انتقل الجمع بعد المصادقة، إلى انتخاب رئيس الجمعية للولاية الجديدة، حيث تم تجديد الثقة في رئيسها السابق بنعيسى بوكراع الذي وعد بتكثيف وتوجيه عمله نحو الوقوف بجانب الفريق الهلالي.

وفي خضم نقاشات الجمع العام، طرت أفكار ونقاشات تندرج في "مختلفات" ليتم بعدها تكريم أسطورة كرة القدم الناظورية المهاجم الهلالي السابق شرود حسن الملقب بـ "خنتو".

الجمعة 11 مارس - 08:45
مصدر : nadorcity.com.