فيديو.. كريم بنزيما يذهل العالم

فيديو.. كريم بنزيما يذهل العالم
ببراعة مشهودة، قام كريم بنزيما، بتسجيل ثلاثية محولا لفريق ريال مدريد لتحويل تأخره إلى فوز بنتيجة 3-1 على حساب نادي باريس سان جيرمان على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو.

ومكن بنزيما المدريديين من التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بنتيجة إجمالية 3-2 يوم أمس الأربعاء 09 مارس الجاري.

من جهته تأهل فريق مانشستر سيتي لنفس الدور رغم تعادله 0-0 مع ضيفه سبورتنغ لشبونة.

وفاز نادي ريال مدريد على سان جيرمان بمجموع المباراتين 3-2، حيث خسر فريق كريم بنزيما مباراة ذهاب الدور ثمن النهائي 1-صفر.

سدد كيليان مبابي، هدف الفوز 1-0 في لقاء الذهاب، لسان جيرمان في مقدمة الشوط الأول بعد هجمة مرتدة سريعة.

وتعافى متصدر الدوري الإسباني بعد مرور ساعة حين تعادل بنزيما بعد قطع الكرة من الحارس جيانلويجي دوناروما ثم أضاف هدفين متتاليين في غضون دقيقتين ليحسم القمة.

وفي الشوط الثاني، قاد بنزيما انتفاضة الرياليين، بعدما سجل الأهداف الثلاثة للفريق الإسباني في الدقائق 61 و76 و78، ليصبح بطلا للمباراة دون منازع، مستمرا في هوايته في هز الشباك للمباراة الرابعة على التوالي في مختلف الدوريات، ويطيح بباري سان جيرمان مبكرا من البطولة، التي مازال يبحث فيها عن لقبه الأول.

وفي خبر آخر، وحول النجم بنزيما خلال مشاركته في مباراة فريقه ريال مدريد الأخيرة ضد إلتشي، تعرض منزل النجم الإسباني ذو الـ 34 سنة، للنهب، يوم الأحد 23 يناير 2022.

واستغل لصوص غياب الفرنسي بنزيما عن منزله وتواجده مع الفريق الملكي، لاعبا في إطار منافسات الأسبوع الـ 22 من الدوري الإسباني الممتاز.

وحسب الصحيفة الفرنسية "20 دقيقة" فإن لصوصا قد استغلوا انشغال نجم نادي ريال مدريد الفرنسي كريم بنزيما، وفراغ المنزل، ليقوموا بسرعة بنهب العديد من الأشياء الموجودة بداخله.

الخميس 10 مارس - 16:58

مصدر : nadorcity.com.