جمعية الأعمال الاجتماعية تحتفي بموظفات عمالة الدريوش في عيدها العالمي وتكرم عاملات الإنعاش

جمعية الأعمال الاجتماعية تحتفي بموظفات عمالة الدريوش في عيدها العالمي وتكرم عاملات الإنعاش
نظمت جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي وأعوان عمالة إقليم الدريوش، بمقر العمالة السابق، عشية يوم الثلاثاء 8 مارس الجاري، حفلا على شرف النساء العاملات بعمالة الإقليم، وذلك بحضور السيد الكاتب العام للعمالة، ورئيس قسم الشؤون الداخلية بالعمالة وقائدة الملحقة الإدارية الأولى، ورئيس جمعية الأعمال الاجتماعية ونساء وأطر العمالة وأعوان العمالة إضافة لعاملات الإنعاش بالعمالة.

وجاء هذا الاحتفال المنظم من طرف جمعية الأعمال الاجتماعية الحديثة التأسيس، عرفانا بالإنجازات التي حققتها المرأة العاملة بعمالة إقليم الدريوش، حيث نوه كل من السيد الكاتب العام للعمالة، بوبكر قلوح، ورئيس جمعية الأعمال الإجتماعية، محمد أدراوي، بالتضحيات الجسام التي تقدمها نساء العمالة، ومن ضمنهم عاملات الإنعاش والمكلفات بالبناية.

وقال الكاتب العام لعمالة إقليم الدريوش، في كلمة افتتح بها ذات الحفل، بأن ما قامت وتقوم به المرأة ليس وليد اللحظة، بل هو نتاج لمجهودات جبارة تم بذلها، حيث استطاعات المرأة إبراز ذاتها ومكانتها في مختلف الميادين وعلى كافة الاصعدة، مشيدا بدورهن في ضمان استمرارية المرفق العام وتقديم الخدمات الإدارية للمواطنين والمرتفقين على مستوى مختلف مصالح وأقسام العمالة.

من جهته، نوه رئيس جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي وأعوان العمالة، بجميع الكفاءات النسائية التي تتوفر عليها عمالة إقليم الدريوش، مؤكدا أن يوم 8 مارس ليس سوى مناسبة لإبراز هذه الجهود والاعتراف بها وبأن واقع الحال يعكس مساهمات كثيرة تقتضي الوقوف عندها خلال كل مرحلة اعترافا بريادة المرأة في الكثير من المجالات.

وأضاف محمد أدراوي رئيس الجمعية، بأن المرأة أثبتت وجودها إلى جانب الرجل في شتى المجالات والميادين، باعتبارها صانعة الأمجاد والبطولات، خاصة المرأة الموظفة التي تكافح على واجهات عدة، ليبقى هذا الاحتفال بها أقل ما يمكن أن تقدمه الجمعية عرفانا لما قدمن ويقدمن من مجهودات وتضحيات وانجازاتها، متمنيا لكل النساء سنة مليئة بالمنجزات.

وفي تدخل للسيدة إكرام بوبكر رئيسة مصلحة بالعمالة نيابة عن الموظفات، أكدت على أن الاحتفاء بالمرأة اعتراف من أخيها الرجل بتضحياتها ومبادراتها الفعالة داخل المجتمع كما نوهت بدور المرأة الموظفة وبتفانيها في العمل وتميزها بروحها الوطنية في خدمة الصالح العام.

حري بالذكر أن هذه الاحتفال تخللته فقرات متنوعة أبرزها ؛ توزيع هدايا وباقة ورد على الموظفات والعاملات الحاضرات تقديرا وشكرا لهن على كل ما يبذلنه في سبيل الرقي بإدارة عمالة إقليم الدريوش، والدفع بها إلى درب النجاح والازدهار، ليختتم اللقاء بحفلة شاي على شرفهن.

الاربعاء 9 مارس - 23:36



مصدر : nadorcity.com.