فتح الناظور يتجرع كأس المرارة وهذا ما حدث له

فتح الناظور يتجرع كأس المرارة وهذا ما حدث له
برسم الدورة 22 من دوري الهواة، مُنِي فريق فتح الناظور الذي ينتمي إلى القسم الوطني هواة بهزيمة، غير متوقعة بميدانه، على يد فريق وداد تمارة، عصر اليوم الإثنين 07 ماري الجاري بميدانه على أرضية الملعب البلدي بالناظور.

وشهدت نهاية الشوط الأول تعادلا إيجابيا بهدف لمثله، حيث كان فريق الفتح الناظوري لكرة القدم سباقا إلى التسجيل بواسطة اللاعب خرخاش، غير أن هدف التعادل غير مسار الشوط الأول، رغم ما قدمه أهل الأرض من شوط ممتاز.

وانقلبت الأمور رأسا على عقب في الشوط الثاني، حينما سجل الضيوف هدف التفوق، إثر ما وصفته الجماهير بظلم تحكيمي في حق فريق الفتح، اندلعت على اثره احتجاجات بالملعب، وبالتالي انهزام الفريق المحلي بهدفين لهدف.

في سياق متصل، لم يتمكن فريق فتح الناظور من التأهل إلى الدور المقبل من إقصائيات كأس العرش وتوقفت رحلته على يد فريق الفتح البيضاوي بالركلات الترجيحية ولم يكن الفريق الفتحي في أحسن أحواله بسبب لجوء مدرب الفريق الى عدم اشراك بعض أعمدة النادي في اللقاء.

من جهة أخرى، كانت قد انتهت المقابلة التي جمعت فريق فتح الناظور بأمل الفتح الرباطي على أرضية الملعب البلدي للناظور، يوم الأحد 13 فبراير الجاري، بالتعادل الإيجابي.

وكان نادي الفتح الرياضي الناظوري في حاجة ماسة إلى تحقيق الانتصار في هذه المباراة التي أقيمت على أرضية ملعبه للخروج من المنطقة المكهربة من الترتيب العام للدوري، إلا أن لاعبيه لم يقووا على تحقيق المراد.

وقد عبرت مكونات فريق فتح الناظور عن رضاها بنقطة التعادل التي حصدها فريقها من فريق أمل الفتح الرباطي، الذي كانت قريبا من تحقيق النقطة الكاملة.

ومن جانبه، أثنى عمر البرداعي مساعد المدرب على الجهود التي بذلها اللاعبون طيلة أيام الأسبوع استعدادا للمباراة.

وقبل هذا، انتهت أمقابلة فريق فتح الناظور وشباب مريرت بنتيجة 0/1 لفائدة الفتح الذي عمق جراح متذيل الترتيب شباب مريرت برسم الدورة 20 من دوري الهواة.

الاثنين 7 مارس - 23:42

مصدر : nadorcity.com.