مصرع شخص وإصابة 10 آخرين بجروح.. سائق يدهس مواطنين كانوا يساعدون سيارة انقلبت في الطريق

مصرع شخص وإصابة 10 آخرين بجروح.. سائق يدهس مواطنين كانوا يساعدون سيارة انقلبت في الطريق
في حادثة غير متوقعة، وقعت اليوم الاثنين، لقي شخص مصرعه وتعرض 10 آخرين لجروح متفاوتة الخطورة نقلوا على إثر إلى المستشفى الإقليمي بالحسيمة لتلقي العلاجات اللازمة.

وحسب مصادر محلية، فقد وقعت الحادثة على مستوى الطريق السريع الرابط بين تازة والحسيمة على مستوى جماعة النكور، حيث أدى فقدان سائق السيطرة على مقود سيارته إلى دهس مجموعة من المواطنين كانوا يقدمون المساعدة لسيارة ثانية انقلبت في الطريق.

وقال شهود عيان، إن الحادثة وقعت بشكل فجائي، وذلك بعدما دهست سيارة خفيفة لمواطنين كانوا يحاولون إنقاذ سائق انقلبت به سيارته في منعرج خطير يقع على مستوى دوار تملاحت بجماعة النكور.

وحسب مصدر محلي، فقد توفي شخص مباشرة بعد وقوع الحادثة إثر إصابته لجروح وصفت بالخطيرة، فيما تم نقل 10 مواطنين آخرين إلى مستعجلات المستشفى الإقليمي محمد الخامس بالحسيمة لتلقي العلاج.

واستنفر الحادث، مصالح الوقاية المدنية بالحسيمة، بالإضافة إلى السلطة المحلية والدرك الملكي، التي حلت عناصرها بعين المكان لمعاينة الأضرار التي خلفها هذا الحادث المآساوي.

وأشرفت سلطات الأمن على تأمين الطريق وإغلاقه لنقل الجرحى إلى المستشفى، في وقت فتحت فيه مصالح الدرك الملكي بحثا حول الحادثة لتحديد ملابساتها والوقوف على الجهة التي تتحمل مسؤولية الفاجعة.

جدير بالذكر، أن منعرج تملاحت يشهد منذ فترة حوادث سير خطيرة خلفت قتلى وجرحى ومعطوبين، وذلك لتواجده في نقطة كيلومترية تقتضي الكثير من الحيطة والحذر أثناء القيادة.

الاثنين 7 مارس - 14:11

مصدر : nadorcity.com.