بسبب لعبة إلكترونية... اعتقال قاصرين بسبب النصب والاحتيال

بسبب لعبة إلكترونية... اعتقال قاصرين بسبب النصب والاحتيال
أكدت مصادر مطلعة، بأن المحكمة الابتدائية بمدينة الخميسات ستقوم بالنظر، في 21 من شهر مارس الجاري في دعوى قضائية ضد قاصرين، وذلك للاشتباه في تورطهم في عملية

وكان القاصرون قد حصلوا على مبالغ مالية من القاصر الذي يقل سنه عن 14 سنة، وذلك مقابل حصوله على حسابات في أحد الألعاب الإلكترونية المعروفة.

وأكد والد المعني بالأمر، اكتشافه لاختفاء مبالغ مالية مهمة من منزله والتي تصل إلى حوالي 10 آلاف درهم.

كما أشار إلى أن آخر مبلغ تم اختفاءه من المنزل هو 3000 درهم قدمها ابنه لأحد أصدقائه الذي وعده بالحصول على حسابات في أحد الألعاب الإلكترونية.

واكتشف الأب أن ابنه كان يسرق المبالغ المالية من المكان الذي كان يخفيها فيه، ويقدمها لأصدقائه القاصرين.

ونجح والد الطفل في الوصول لعدد من القاصرين المرتبطين بهذه العملية، حيث اكتشف أن 3 أشخاص لهم علاقة وطيدة بالأمر، كما حاول إقناعهم بإرجاع تلك الأموال بشكل حبي

قبل اللجوء للمسطرة القانونية، غير أن هؤلاء القاصرين أنكروا علاقتهم بالحادث وظلوا يماطلون، حسب المعطيات ذاتها، ويتبادلون التهم فيما بينهم حول هوية الشخص الذي استولى على تلك الأموال.

كما ربط أيضا اتصالات مع أولياء أمور هؤلاء القاصرين، وتمكن من عقد عدة جلسات إلا أنه لم بتمكن من الوصول للحقيقة، الشيء الذي أرغمه على اللجوء للشرطة.

وقام الأب برفع دعوى قضائية ضد القاصرين بتهمة النصب والاحتيال، حيث أكد على أنه سيقدم ابنه للعدالة إذا ثبت تورطه في العملية.

الاثنين 7 مارس - 14:11
مصدر : nadorcity.com.