أمن الناظور يلقي القبض على عنصر إجرامي خطير

أمن الناظور يلقي القبض على عنصر إجرامي خطير
تمكنت عناصر الأمن الوطني بالدائرة الأولى التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بالناظور، أمس الثلاثاء، من توقيف عنصر إجرامي موصوف ب"الخطير" يبلغ من العمر حوالي 26 عاما، مبحوث عنه بموجب 4 مذكرات بحث على الصعيد الوطني.

وجاء توقيف المعني بالأمر، بناء على عملية المراقبة والتتبع والتي مكنت من تحديد مكان اختباءه، الأمر الذي أدى إلى وضع اليد عنه.

وذكرت مصادر ل"ناظورسيتي"، أن الشخص الموقوف، جرى ضبطه في حي "لعراصي" بالناظور، وأنه أثناء إخضاعه لعملية التنقيط تبين أنه مبحوث عنه من أجل "الهجرة السرية، التهديد، والابتزاز، والسرقة الموصوفة".

وأضافت المصادر ذاتها، أن المعني بالأمر، ظل لمدة تقارب السنة وهو يتهرب من عناصر الأمن، غير أن عملية التتبع والمراقبة، قادت إلى تحديد مكانه وهو ما أدى إلى إيقافه.

وكما تمكنت نفس المصالح الأمنية، من توقيف شخص آخر مبحوث من أجل إصدار شيك بدون رصيد، بعدما تقدم أحد الأشخاص بشكاية ضده.

وجرى الاحتفاظ بالمعنيين بالأمر، رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمها إلى العدالة من أجل المنسوب إليهما.

وكانت عناصر الشرطة القضائية بالناظور، قد أوقفت، الاثنين، شخص على مستوى جماعة ازغنغان، مبحوث عنه من أجل السرقة والاتجار في المخدرات.

وتندرج هذه العمليات الأمنية، في إطار المجهودات التي تبذلها مصالح الأمن الوطني بالناظور، والرامية إلى التصدي لمختلف الظواهر الإجرامية، فضلا عن استتباب الوضع الأمني ومحاربة مختلف الشوائب الأمنية.

الخميس 27 يناير - 00:04
مصدر : nadorcity.com.