بالصور: حادثة سير خطيرة وسط حي القدس بوجدة تثير الرعب في صفوف المواطنين

بالصور: حادثة سير خطيرة وسط حي القدس بوجدة تثير الرعب في صفوف المواطنين
خلفت حادثة سير موصوفة ب"المروعة"، اليوم الخميس، بشارع الصابرة في حي القدس بوجدة، خسائر مادية موصوفة ب"الفادحة"، نتج عنها إصابة شخص بجروح بليغة.

وذكرت مصادر ل"ناظورسيتي"، أن سائق سيارة من نوع "ميرسديس"، كان يسير بسرعة جنونية، قبل أن يصطدم ب 3 سيارات كانت مركونة بأحد مواقف الحي.

وأضافت، أن الحادثة أثارت الرعب والهلع في صفوف المواطنين، سيما وأن حي الحي يقطن به عدد من الطلبة والطالبات الذين يتابعون دراستهم بجامعة محمد الأول بوجدة.

وأشارت إلى أن سائق السيارة تم نقله في حالة حرجة إلى المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بوجدة، لتلقي العلاجات الضرورية.

وفور علمها بالخبر، انتقلت مصالح الأمن الوطني إلى عين المكان، حيث عاينت الحادثة وفتحت تحقيقا في الموضوع، لتحديد ملابسات وظروف الحادثة.

وتأتي هذه الواقعة، في وقت لم تمضي فيه سوى أيام قليلة على تسجيل حادثة سير تسجيل حادثة سير مميتة بإقليم الناظور، حيث لقي شقيقان مصرعهما، بعد أن هوت بهما سيارة تحت أحد القناطر.

وخلفت الحادثة حزنا كبيرا في صفوف زملاء الشقيقين وعائلتهم، فيما جعلت الحزن يخيم على أرجاء جماعة قرية أركمان التي ينحدر منها الهالكين.

وحسب أرقام رسمية، فانه قد لقي 23 شخصا حتفهم وأصيب 2066 آخرون بجروح، إصابات 75 منهم بليغة، في 1506 حادثة سير داخل المناطق الحضرية، خلال الأسبوع الممتد من 20 إلى 26 دجنبر 2021.

الخميس 13 يناير - 23:39

مصدر : nadorcity.com.