هزيمة مذلة لهلال الناظور في ميدانه أمام الجيش الملكي

هزيمة مذلة لهلال الناظور في ميدانه أمام الجيش الملكي
انهزم فريق هلال الناظور لكرة اليد، اليوم السبت، بنتيجة مذلة أمام ضيفه الجيش الملكي، وذلك نتيجة لعدم إعداد اللاعبين بشكل جيد رغم علم الطاقم الفني المسبق بقوة الفريق الذي سيواجهه برسم الدورة الثامنة للقسم الوطني الأول.

وظهر النادي الهلالي ضعيفا ومرتبكا جدا خلال جميع أطوار اللقاء الذي احتضنته القاعة المغطاة للرياضات بالناظور، في وقت فرض فيه الجيش الملكي سيطرته الكاملة على جميع مجرياته متمكنا من تسجيل فارق كبير بـ 10 أهداف.

وسجل هلال الناظور 20 هدفا في شباك الجيش الملكي، فيما تمكن هذا الأخير من مضاعفة الفارق بعد توقيعه لـ30 هدفا إثر هجمات ومرتدات كانت كافية لتكشف عن الاختلالات الفنية التي سقط فيها النادي المحلي.

وأثارت هذه الهزيمة المذلة، غضب الجماهير الهلالية، مؤكدة أن الفارق كان كبيرا داعيا المكتب المسير إلى تدارك الأمر قبل فوات الأوان، بحيث أن مواجهة فريق قوي كالجيش الملكي تفرض إعدادا قبليا كافيا وهو ما لم يكن ما يعكس نوعا من الاستهانة بالخصم واللامبالاة في مثل هذه اللقاءات الحاسمة.

إلى ذلك، أشاد متحدثون لـ"ناظورسيتي" بجهود اللاعبين اللذين لا يتحملون أية مسؤولية في هذه الخسارة لكونهم دخلوا القاعة المغطاة وفقا للخطة والتعليمات التي قدمها الطاقم الفني.

جدير بالذكر، أن الهلال سجل نتائج إيجابية منذ بداية الموسم، إلا أن هزيمة اليوم أمام الجيش الملكي جعلت حظوظه على المنافسة للظفر بلقب الموسم تتراجع، فيما تتخوف الجماهير بأن تؤثر النتيجة الأخيرة على مسار اللاعبين الأمر الذي يقتضي طمأنتهم من لدن المكتب المسير تفاديا لمثل هذه التعثرات غير المقبولة تماما خلال المراحل المتبقية.

الاحد 9 يناير - 00:07



مصدر : nadorcity.com.