مديرة دار الطالبة تكشف تفاصيل مثيرة في قضية اختفاء تلميذتين بميضار

مديرة دار الطالبة تكشف تفاصيل مثيرة في قضية اختفاء تلميذتين بميضار
كشفت لبنى الحجيوي، مدير دار الطالبة بميضار، عن تفاصيل اختفاء تلميذتين مقيمتين بذات المؤسسة، في ظروف غامضة، قبل أن يتم العثور عليهما بمدينة الناظور.

وقالت الحجيوي، في حديثها لـ "ناظور سيتي" بأن التلميذتين قد خرجتا من دار الطالبة بعد الزوال متوجهتين إلى المؤسسة التعليمية التي تتابعان فيها الدراسة، إلا أنهما لم تعودا بعد ذلك.

وأضافت ذات المسؤولة، بأن خبر اختفاء التلميذتين قد استنفر عناصر الدرك الملكي والسلطات المحلية، كما دفع المجلس الجماعي وفعاليات المجتمع المدني إلى الانخرط في عملية البحث.

وأشارت مديرة دار الطالبة، إلى أن أسباب توجه التلميذتين إلى مدينة الناظور لا تزال مجهولة، ولم يتم الكشف عنها، مؤكدة أنهما بصحة جيدة، ولم تتعرضا لأي مكروه.

وكانت إدارة ومسيري ونزيلات دار الطالبة بميضار قد عاشوا ساعات عصيبة بعد اختفاء تلميذين تقيمان في ذات المؤسسة، قبل أن يتم العثور عليهما في مدينة الناظور.

وقد استنفر الخبر مصالح الدرك الملكي بإقليم الدريوش، حيث شنت حملات تمشيطية واسعة على مستوى المنطقة للعثور عليهما.

وحسب مصادر "ناظور سيتي"، فإن التلميذتين المنحدرتين من جماعة إفرني بإقليم الدريوش، تتابعان الدراسة بإحدى المؤسسات التعليمية، وتقيمان بدار الطالبات بميضار.

وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن المعنيتين توارتا عن الأنظار، وانقطعت أخبارهما، الأمر الذي فتح الباب واسعا لطرح علامات الاستفهام حول إن كانتا قد تعرضتا للاختطاف، أو توجدان لدى أحد الأشخاص بمحض إرادتهما.

وأضافت، أن الأبحاث التي باشرتها عناصر الدرك الملكي لم تسفر عن تحديد مكان تواجد الفتاتين، الأمر الذي أعاد إلى أذهان سكان المنطقة حادث اختفاء 3 فتيات.

السبت 8 يناير - 23:12
مصدر : nadorcity.com.