سيارة "إشهار" دنيا باطمة ترسل طفلا إلى المستشفى

سيارة "إشهار" دنيا باطمة ترسل طفلا إلى المستشفى
اصطدمت سيارة رباعية الدفع عليها ملصقات إشهارية للفنانة دنيا باطمة، اليوم الجمعة، بطفل على مقربة من مدرسة بنعمارة في حي السلام بوجدة.

وذكرت مصادر ل"ناظورسيتي"، أن الطفل تعرض لكسور، حيث تم نقله على وجه السرعة إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية.

وأضافت المصادر ذاتها، أن عناصر الأمن الوطني فور علمها بالخبر، انتقت على وجه السرعة الى عين المكان، حيث عاينت الحادثة وفتحت تحقيقا في الموضوع.

ووفق المصادر ذاتها، فان السيارة كانت تقوم بجولات في شوارع مدينة وجدة للترويج لحفل تنظمه إحدى "النكافات" وتحضره الفنانة دنيا باطمة.

ولم تكشف المصادر ذاتها، إن كان سائق السيارة يسير بسرعة جنونية، وهو ما أدى به إلى الاصطدام بالطفل الذي يتواجد حاليا بقسم المستعجلات.

وأثار أمر تواجد الفنانة دنيا باطمة، ردود أفعال قوية لدى سكان مدينة الألفية، إذ طرحوا العديد من علامات الاستفهام، حول تنظيم هذا النشاط، أمام تفشي جائحة "كورونا".

وعلق احد الإعلاميين على النشاط بالقول:"أش خاصك أوجدة دنيا باطمة أمولاي"، وذلك في الوقت الذي يتم فيه الاستعداد لتنظيم الحفل من طرف إحدى "النكافات" يوم غد السبت تحضره دنيا باطمة.

ويأتي هذا في الوقت الذي تعيش فيه مدينة وجدة على وقع الركود الاقتصادي جراء توقف أنشطة التهريب عبر الشريط الحدودي المغربي الجزائري، وتأزم الأوضاع التجارية بفعل تفشي جائحة "كورونا".

الجمعة 7 يناير - 23:34

مصدر : nadorcity.com.