ما الذي يحدث لبدر هاري.. وهل انتهت حياته الرياضية؟

ما الذي يحدث لبدر هاري.. وهل انتهت حياته الرياضية؟
يمر البطل المغربي في رياضة الكيك بوكسينغ، بدر هاري، بأزمة نفسية حادة، بعد ورود أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي تؤكد ذلك، خصوصا منذ شتنبر 2021، عقب آخر نزال رياضي له.

هذا وغاب بدر هاري بعيدا عن الأضواء، ما خلف قلقا كبيرا بين جمهوره، في الرياضات القتالية، سيما رياضة الكيك بوكسينغ، متسائلين عن مصير مستقبله الرياضي.

ورغم مسيرته الحافلة بالانتصارات، يغيب بدر هاري عن الظهور طوعا، ولم يتسنى حتى معرفة ما إذا كان يخضع للتداريب، أو يستعد لأي مقابلة قادمة.

وأقدم بدر هاري مؤخرا على إزالة جميع صوره وفيديوهاته وحذف كل معلوماته الشخصية من بينها صورته الأولى على بروفايله على موقع “انستغرام” الذي كان يتابعه أكثر من 3 ملايين شخص.

يذكر أن بدر هاري، انهزم في شتنبر من العام الماضي، هزيمة غير متوقعة بالضربة القاضية أمام غريمه البولندي “أركاديوس جوشيك”، النتيجة التي رأى كثيرون بأنها "مثيرة للقلق" ما أثارت شكوكا حول دخول بدر هاري في أزمة نفسية.

ما استغربه رواد الانستغرام، حول بدر هاري، هو خوضه في نشر منشورات لا علاقة له بها، ولا بالرياضة أو بحياته قبل أن يحذف محتويات حسابه، فمثلا سبق أن نشر صور لمخلوقات فضائية، ورسوم كارتونية “مانغا” ولاعبي كرة القدم القدماء سواء الأجانب أو المغاربة، علاوة خواطر رومنسية.

هذا وحذف لدر هاري اسم الشركة الراعية الرسمية له، ما جعل صاحب الشركة الهولندية، يخرج في فيديو، يصف عدم قانونية هذه الخطوة بحيث يربط بدر هاري بالشركة عقد للدعاية.

وقد دخل البطل المغربي في رياضة الكيك بوكسينغ بدر التاريخ الحلبة في شتنبر 2021، لكن من باب مختلف هذه المرة، بعدما تم اختيار سقطته من طرف منظمة غلوري للكيك بوكسينغ كأفضل سقطة بال"كاو" خلال عام 2021.

الخميس 6 يناير - 20:41
مصدر : nadorcity.com.