جماعة الناظور تصلح حفر الشوارع بمركز المدينة

جماعة الناظور تصلح حفر الشوارع بمركز المدينة
أطلقت جماعة الناظور، عملية ترميم واسعة لمختلف الشوارع من أجل إصلاح الحفر التي ظهرت عليها نتيجة إهمالها منذ مدة طويلة.

وجاء ذلك، تفاعلا مع ريبورتاج بثته "ناظورسيتي"، قبل أيام حول الخطورة التي أصبحت تشكلها هذه الحفر على مستعملي الطريق والراجلين، والذي استنكر فيه مواطنون عدم إصلاح الهشاشة التي أصبحت تبدو عليها بعض الشوارع الأكثر استعمالا بالمدينة.

وأكد مصدر من داخل جماعة الناظور، أن هذه الإصلاحات جاءت بعض تنظيم جولة بجميع أرجاء المدينة، حيث تم رصد أهم الأماكن والنقط التي تحتاج إلى الترميم وإعادة التثنية وذلك حفاظا على جمالية الشوارع وحماية سلامة المركبات والراجلين.

وانطلقت هذه الأشغال منذ الاثنين الماضي، حيث نظمت مصالح الجماعة جولات بجميع الشوارع والاحياء، قبل أن تشرع بعده في إصلاح الحفر وبالوعات الصرف الصحي المهترئة، ولا تزال عمليات الترميم مستمرة إلى غاية إنهاء المشكل، يؤكد مصدر "ناظورسيتي".

وكان مواطنون، أعربوا عن غضبهم إزاء الإهمال الذي طال مجموعة من الحفر والعيوب المنتشرة بمجموعة من الشوارع، دون تسجيل أي تدخل من طرف الجهات المعنية وعلى رأسها المجلس الجماعي لإصلاح هذه العيوب بالرغم من قدمها.

وقالت مصرحون لـ"ناظورسيتي"، إنهم يتكبدون خسائر مادية جسيمة بسبب الحفر المنتشرة في البعض الشوارع بالمدينة لاسيما في المنطقة المعروفة بـ"أعمار أريفي" وحي لعري الشيخ ونقط أخرى، حيث تتعرض سياراتهم مرارا لأضرار على مستوى إطاراتها وهياكلها.

وسرعان ما استجابت مصالح الجماعة لهذه النداءات، حيث استدركت الوضع بحل عملي تمثل في تكليف لجنة خاصة للترميم والإصلاح عسى أن تنهي هذا الإشكال في غضون هذا الأسبوع.

الخميس 6 يناير - 20:41



مصدر : nadorcity.com.