بالفيديو.. زياش يقدم مباراة كبيرة أمام توتنهام

بالفيديو.. زياش يقدم مباراة كبيرة أمام توتنهام
تمكن نادي تشيلسي من الوصول إلى مباراة نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، بعد انتصاره بأرضه على نادي توتنهام بهدفين نظيفين في شباك الضيف، في مباراة تألق فيها حكيم زياش مساء الأربعاء 05 يناير الجاري، مقابلة ذهاب الدور نصف النهائي.

وظهر تألق حكيم زياش جلا، خصوصا بعد تسجيله الهدف الثاني للفريق، من خلال عرضية فنية ارتطمت بلاعب توتنهام بن ديفيس، الذي سجل بنيران صديقة هو الآخر.

وسجل الهدف الأول لتشيلسي اللاعب كاي هافرتز بعد خمس دقائق من افتتاح المباراة، فيما اختتم زياش بالهدف الثاني في الدقيقة 34، الهدف الذي ورد في الفيديو أسفله.

وتقام مباراة الإياب الأسبوع المقبل، حيث سيلتقي المنتصر من هذه المواجهة بالفائز من المباراة الثانية والتي تجمع بين ليفربول وأرسنال.

وفي سياق متصل، يعتبر حكيم زياش، أحد أبرز المطلوبين لدى عدة فرق وأندية أوروبية وقد نشر موقع “RMC” خبرا مفاده بأن البارسا، بدأ في الكشف عن لائحة عدد من اللاعبين، يرغب تشافي هيرنانديز استقدامهم الى الفريق، خلال "مركاتو" الشتاء، ومن أبرزهم اللاعب المغربي الدولي حكيم زياش.

نفس المصدر أورد بأن إدارة النادي، تسعى لتعويض الرحيل المحتمل لعثمان، بحكيم زياش كلاعب رسمي، وتحاول اقناع المغربي بتوقيع عقد مع النادي.

من جهته، كان ميلان الإيطالي أيضا، قد أعلن سابقا، عن رغبته في اعتماد حكيم زياش، لاعبا بالفريق، غير أن ادارة النادي تراجع حماسها.

وجدير بالذكر، بأن اللاعب الدولي المغربي حكيم زياش سيكون سيغيب عن دوري نهائيات كأس إفريقيا للأمم المزمع ان ينظم في الكاميرون منذ التاسع من يناير 2022؛ وذلك بدعوى "أسباب انضباطية"، وفق ماقاله مدرب المنتخب الوطني المغربي وحيد خاليلوزيتش.

وحكيم زياش كان محط أنظار العديد من الأندية الأخرى خلال الفترة الأخيرة، ذلك أن فريق بوروسيا دورتموند كان هو الآخر يريد التعاقد معه في الميركاتو الصيفي القادم.

الخميس 6 يناير - 14:50
مصدر : nadorcity.com.